الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… مفاجآت جديدة في واقعة حفل ”التورتة الجنسية”.. ”كانت رايحة حنة”

حفل التورتة الجنسية
حفل التورتة الجنسية

سادت حالة من الغضب الشديد، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صور لمجموعة من السيدات خلال إحدى الحفلات في نادٍ شهير في محافظة القاهرة، خلال عيد ميلاد إحداهن، بينما يتناولن تورتة وحلويات على شكل أعضاء جنسية.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي طالبوا بالقبض على السيدات في أسرع وقت ممكن، مستنكرين الأمر ومعتبرنه خرقًا شاذًا للعادات والقيم والتقاليد التي يعرفها المجتمع، حيث قال أحد التعليقات: "المشكلة إنهم ستات كبيرة"، وقال آخر: "هي الصور دي في مصر بجد؟.. أنا مش مصدقة"، وتابع المعلقون: "لازم النادي يفتح تحقيق ويتقبض عليهم".

ووسط حالة الغضب، ظهر اتجاهٌ آخر يندد بتصويرهن ونشر الصور من الأساس على اعتبار أنه انتهاك لخصوصيتهن، وأن الأمر كان في حفل خاص لهن، وما كان يحق لأحد أن يصورهن على الإطلاق.

تحركات رسمية وتحقيق.. ومصدر: التورتة وصلت بالغلط

وفي مقابل الغضب الجماهيري من الحفل، جاءت ردود فعل رسمية تمثلت في تحرك الأمن للبحث عن السيدات وكشف هويتهن وتحديدها للتحقيق في الأمر، فيما قررت وزارة الشباب والرياضة تشكيل لجنة قانونية، للتحقيق في الواقعة الغريبة، واتخاذ القرارات المناسبة، موضحة أن إجراءات التحقيق بدأت بالفعل، للكشف عن جميع الملابسات الخاصة بالواقعة، تمهيدا لاتخاذ قرارات صارمة تجاه المتسببين والمشاركين في الحفل.

اقرأ أيضًا: بعد فضيحة ”التورتة الخادشة للحياء”.. وزارة الرياضة تحقق في الواقعة

وفي السياق نفسه، كشف مصدر تفاصيل مفاجئة عن حفل "التورتة الجنسية"، لافتًا إلى أن الحفل أقيم داخل نادي رياضي قاهري شهير خلال احتفال السيدات بعيد ميلاد إحدى صديقاتهن، لافتًا إلى الأمر كان في 10 يناير، أي منذ ثمانية أيام بالتحديد.

وفجر المصدر مفاجأة خلال حديثه لـ"الطريق"، حيث أكد أن التورتة والحلوى الجنسية وصلت لهن من "محل الحلويات" عن طريق الخطأ، حيث كانت من المفترض أن تذهب إلى حفل "حنة"، إلا أنهن فوجئن بمحتويات العلب بعد فتحها، ما جعلهن يلتقطن الصور معها بينما يضحكن من الموقف، ولم يتخيلن أن تنتشر الصور على "السوشيال ميديا" بذلك الشكل.

موضوعات متعلقة