الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:24 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة رئيس هيئة الدواء يستقبل رئيس وممثلي غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية انطلاق عرض فيلم بنسيون دلال في السينمات بهذا الموعد رئيس جامعة القناة يتفقد تجهيزات الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا استعدادًا للعام الجديد وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقي رؤساء الجمعيات المشتركة بالتزامن مع بدء انطلاق العام الدراسي الجديد.. تعليم البحيرة تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين سكرتارية المرأة بعمال مصر تعقد ندوة حول مشروع تعديل قانون العمل والعلاقات داخل بيئة العمل الداخلية تكشف التفاصيل الكاملة لحريق مصنع الطوب الطفيلى بالعياط وزارة الشباب تُطلق فعاليات مبادرة «تعالي مصر وشوف» بالقليوبية

عاجلI إسرائيل توجه إتهامًا جديدًا لـ«طهران».. ماذا فعل «حزب الله»؟

أرشيفية- حزب الله وإسرائيل
أرشيفية- حزب الله وإسرائيل

وجهت أجهزة الأمن في إسرائيل، اليوم الخميس، في نبأ عاجل، تهماً لرجل إسرائيلي بتجنيده من جانب إيران لاغتيال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، أو وزير الدفاع يوآف غالانت، أو رئيس جهاز الأمن الداخلي (الشاباك) رونين بار.

مخطط لاغتيال نتنياهو

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي إن إيران جندت إسرائيلياً يقيم في تركيا لتنفيذ هجمات داخل إسرائيل، رداً على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في طهران.

وذكر الشاباك والشرطة الإسرائيلية في بيان مشترك، أن المتهم سافر إلى إيران مرتين عبر تركيا، وتلقى أموالاً مقابل تنفيذ المهام.

وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلية ألقت القبض على المتهم خلال شهر أغسطس الماضي، بعد أن تبين أنه أجرى اتصالات مع جهات استخباراتية إيرانية، بحسب وسائل إعلام عبرية.