الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مذيع قناة الصحة والجمال يكشف لـ”الطريق” تفاصيل واقعة تورتة ”الفلانتين”

مذيع قناة الصحة والجمال وتورتة الفلانتين
مذيع قناة الصحة والجمال وتورتة الفلانتين

"تورتة الفلانتين".. تريند جديد ضرب مواقع التواصل الاجتماعي بعد حلقة أذيعت على قناة الصحة والجمال، والتي تضمنت فقرة المذيع والشيف الذي يُعد لـ"تورتة" الاحتفال بعيد الحب وضيفة تتحدث عن الهدايا في هذه المناسبة.

وفي خلال الحلقة قدم الشيف "التورتة" إلى الضيفة كهدية لها، والتي أصرت على تذوقها، وبشكل مفاجئ قطعت "التورتة بفمها"، ولم تنتظر قطعها بالسكين، وهو الأمر الذي أثار حفيظة مذيع البرنامج، وعلق عليها قائلاً: "إنتي بتأكلي التورتة بطريقة الفول الحراتي".

وتعليقًا على ذلك، أعرب إسلام محمد، مذيع واقعة التورتة على قناة الصحة والجمال، عن غضبه الشديد بما فعلته الضيفة في حلقته عن عيد الحب "الفلانتين"، قائلاً: "الضيفة صديقتي واتصدمت منها لما أكلت التورتة بفمها ورد فعلي على اللي حصل كان تلقائي".

 

مذيع تورتة قناة الصحة والجمال

وأضاف مذيع قناة الصحة والجمال في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنه كان من المفترض عرض التورتة على المشاهدين كما يحدث في البرامج الأخرى، ولكنه تفاجئ بردة فعل ضيفته وطلبها تذوق التورتة، قائلاً: "مكنش ينفع نعرض التورتة على المشاهدين مقطوعة ولما شوفت اللي عملته قولت لها ده مش فول حراتي".

اقرأ أيضًا: صرخة ناشئ.. برنامج رياضي مختلف على الصحة والجمال

وأكد إسلام أنه لم يكن يعلم أن الحلقة ستصبح حديث السوشيال ميديا، ولكنه عندما علم ذلك شعر بالسعادة من الاهتمام بمتابعة حلقته، مشيرً إلى أن ضيفته لم تتأثر بردود الأفعال على الحلقة، قائلاً: "الحلقة بالنسبة لها عادي".