الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لا نلتفت لانتقادات الفريق”.. تصريحات نارية لمدرب ريال مدريد

أنشيلوتي
أنشيلوتي

شدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، أن الريال تحسن كثيرا عن بداية الموسم، مشيرا إلى أنه لا يلتفت لمن ينتقدون أداء الفريق.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمباراة إسبانيول غدا، "ريال مدريد تحسّن، وسيتحسن أكثر، ويبدو أننا نتمتع بزخم جيد".

وتابع: "لا تزعجني مقولة أن ريال مدريد يفوز ولا يستحق ذلك، المشجعين سعداء، يمكنك اللعب بشكل أفضل، لكن المشجعين معتادون على كرة القدم، نحاول أن نجعل جماهير مدريد سعداء، الأمر المثالي هو الفوز واللعب بشكل جيد بالنسبة لي، ضد شتوتجارت، قدمنا مباريات رائعة".

وتابع: "بالنسبة لي، أعتقد أن كرة القدم الجميلة تعتمد على خصائص اللاعبين الذين أملكهم، هاجم جيدًا، ودافع جيدًا، والعب جيدًا في الهجمات المرتدة، هناك جوانب كثيرة ولكل شخص رأيه".

وعن كأس العالم للأندية قال، "لا يزال الأمر غير واضح نحن نلعب ما يطلبون منا أن نلعبه، نحن لا نركز على ذلك، لقد جئنا من دوري أبطال أوروبا، والآن الدوري الإسباني، حتى ديسمبر، لدينا الكثير لنفكر فيه".

وعن إندريك علق: "سيكون أساسيًا في بعض المباريات القادمة والعديد من مباريات الفريق مع الجودة التي يتمتع بها، فهذا الواضح، أنه متواضع جدًا، يتكلم قليلًا ويعمل كثيرًا أنا أُحب ذلك".

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة خلف برشلونة بـ4 نقاط، في الوقت الذي يحتل فيه إسبانيول المركز الـ12 برصيد 7 نقاط.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا