الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:22 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أمة فاشلة في كل شئ”.. تعليق صادم من عباس أبو الحسن على واقعة تورتة نادي الجزيرة

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

فاجئ الفنان عباس أبو الحسن متابعيه وجمهوره بالتعليق على أزمة التورتة الخادشة للحياء لعدد من سيدات نادي الجزيرة التي أثارت ضجة مؤخرًا وتصدرت محركات البحث المختلفة.

وكتب عباس أبو الحسن عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "التورتة المشينة التي تدعو فعلًا للخجل.. هي تورتة التركيبة النفسية المجتمعية لأمة فاشلة في كل شيء إلا تصحيح كراريس الغير".

وأضاف: "تثيركم العورة وأنتم العوار يمشي علي قدمين!"، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي تؤيد وجهة نظره.

ويشار إلى ان الأزمة بدأت مع تداول إحدى الصفحات ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الصور لمجموعة من السيدات أعضاء فينادى الجزيرة يتناولون أمامهن قطع من الحلوى معدة بأشكال خادشة للحياء ومنافية للآداب العامة، الأثناء الاحتفال بعيد ميلاد إحداهن.

اقرأ أيضًا: ”زمن فيه الفرحة قليلة”.. رسالة مفاجئة من أنغام في عيد ميلادها

ومن جانبها اتخذت وزارة الشباب والرياضة الإجراءات اللازمة من تشكيل لجنة قانونية للتحقيق بشأن الواقعة، بينما قرر مجلس إدارة النادي أيضًا إيقاف كافة العضويات اللاتي شاركن في هذا الموقف لحين انتهاء التحقيق مع كافة المشاركين في الأمر.

وظهر هذا القرار بحسب لائحة النادي الخاصة بالأفعال المشينة عقب قرار وزارة الشباب والرياضة، كما تم القبض أيضًا على السيدة التي أعدت هذه التورتة.