الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام سعيد: صور التورتة الجنسية ”مقرفة”.. وعلينا الرحمة بهم

ريهام سعيد
ريهام سعيد

علّقت الإعلامية ريهام سعيد على الصور المتداولة لما باتت تُعرف إعلاميًّا بـ"التورتة الجنسية"، وذلك بعد تداول صورها مع عضوات في نادي الجزيرة.

وخلال برنامج "صبايا الخير" على شاشة "النهار"، مساء الأربعاء، بدأت ريهام التعقيب على الواقعة بقولها بسم الله الرحمن الرحيم، وأرجعت ذلك إلى أنّها كانت متردّدة في الحديث عن هذا الأمر.

اقرأ أيضًا: أول رد من رئيس نادي الجزيرة على واقعة التورتة الجنسية: ”قلة مريضة”

وأضافت: "دايمًا بقول الحق اللي بيكون عكس التيار وبالتالي الناس بتسيب الموضوع الأساسي وتمسك في كلامي أنا.. فيه فرق بين الخطأ والخطيئة وفي الآخر ربنا هو اللي بيحاسب".

وتابعت: "لما يوصل الأمر للفضائح بتكون الصورة قميئة جدًا لأنها لا تخص صاحب الخطأ فقط لكن بيكون عنده أولاد وأحفاد وأزواج وزملاء وحياة.. لما أكون موجودة في مكان وتحصل حاجة غير مقبولة بالمرة ويشاء إن فيه حد غير واعٍ أو عامل مقلب بيكون الأمر مش لطيف".

اقرأ أيضًا: فرح في أوضة النوم وتورتة جنسية وعروسة حامل.. ماذا حدث في مصر خلال 72 ساعة؟ (فيديو)

وأكملت: "الناس لها حرية إذا كانت الواقعة تمت في المنزل لكن أن تكون في مكان عام ويتم نشرها على هذا النحو فهذا معناه نشر الفجور.. التباهي بهذا الأمر المقرف يبقى أنا فيا حاجة مش مظبوطة".

ومضت تقول: "لما حد يعمل حاجة غلط والحاجة دي اتفضحت وظهرت للنور فأرجو الرحمة.. أقول ذلك من منطلق ضميري، فالخطأ ستتم محاسبته عليه لكن أي حد يتم تصويره في موقف خاطئ ويظهر الأمر للنور فيجب التفكير في أقارب هؤلاء".