الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:26 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصريح ناري من نادي الجزيرة الرياضي بشأن إيقاف صاحبات واقعة ”التورتة الجنسية”

واقعة حلوى الأعضاء التناسلية
واقعة حلوى الأعضاء التناسلية

ما تزال واقعة "حلوى الأعضاء التناسلية"، التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول مجموعة من الصور لعضوات نادي الجزيرة الرياضي وهن يحتفلن واحدة منهن بتناول "تورتة" وحلوى على هيئة أعضاء تناسلية، هي حديث الساعة.

 

 

وانتشرت الأنباء عن إيقاف عضوات نادي الجزيرة الرياضي اللاتي اشتركن في واقعة "التورتة الجنسية"، بناءً على قرار جديد من النادي، لحين الانتهاء من التحقيقات، التي بدأ فيها بالفعل عقب حدوث الواقعة، وذلك لمخالفتهم نظم ولوائح النادي.

 

وتعليقًا على ذلك، أكد مصدر في نادي الجزيرة الرياضي فضل عدم ذكر اسمه إنه لا يعرف شيء عن قرار إيقاف عضوات النادي اللاتي شاركن في حفل عيد ميلاد إحداهن وتناولن حلوى على هيئة أعضاء تناسلية.

 

"لا معرفش ومفيش حاجة جتلنا خالص على موضوع إيقاف عضوات النادي اللاتي شاركن في حفل الحلوى الجنسية.. ومنعرفش أي حاجة خالص عن هذا الموضوع".. هكذا رد مصدر نادي الجزيرة الرياضي على أنباء إيقاف عضوية صاحبات واقعة "الحلوى الجنسية".

اقرأ أيضًا: تعرف على عقوبة واقعة صاحبات حلوى الأعضاء التناسلية في نادي الجزيرة

وأشار إلى أنه لا يعرف موعد إصدار النادي لبيانه بشأن واقعة "حلوى الأعضاء التناسلية"، وذلك عقب تأكيده من قبل بشأن إصدار النادي لبيان له حول الواقعة أمس الاثنين في تمام الساعة 6 ونصف مساءً.

وتستعد وزارة الشباب والرياضة ولجنة تابعة لمديرية الشباب في القاهرة غدًا الأربعاء، من أجل انعقاد جلسة للتحقيق مع عضوات نادي الجزيرة الرياضي اللاتي ظهرن في الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركتهن في الاحتفال بعيد ميلاد إحداهن وتناول حلوى على هيئة أعضاء تناسلية و"تورتة جنسية".