الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:50 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كل ما تريد أن تعرفه عن قصة حلوى الأعضاء التناسلية

القصة الكاملة لواقعة الحلوى الجنسية
القصة الكاملة لواقعة الحلوى الجنسية

بين ليلة وضحاها اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بالغضب والجدل نتيجة انتشار عدد من الصور لسيدات تتجاوز أعمارهن الـ50 عامًا، وهن يحتفلن بعيد ميلاد إحداهن في نادي الجزيرة الرياضي بتناول حلوى على هيئة أعضاء تناسلية وأشكال جنسية، وتترتسم على وجوههن علامات الضحك والسعادة.

وفي السطور التالية يرصد "الطريق" قصة الحلوى الجنسية من بدايتها وحتى آخر ما قررته النيابة بشأنها.

غضب وسخرية من صاحبات واقعة الحلوى الجنسية

 

في اللحظات التي انتشرت بها الصور على مواقع السوشيال ميديا، انهالت التعليقات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، التي جمعت بين السخرية من صاحبات الصور والغضب من هذا الفعل، وهو الأمر الذي أدى إلى التحرك السريع من جميع الجهات للتحقيق في هذه الواقعة.

 

رد نادي الجزيرة الرياضي

في أعقاب انتشار صور احتفال عضوات نادي الجزيرة الرياضي بالحلوى الجنسية، تواصل موقع "الطريق" مع مصدر من النادي، والذي أكد له على اتخاذ الإجراءات اللازمة في هذه الواقعة، وإصدار بيان بشأنها في تمام الساعة الـ6 ونصف مساء أمس الاثنين.

اقرأ أيضًا: ”كله هيرتاح”.. أول رد من النادي الشهير على واقعة حلوى الأعضاء التناسلية

تحرك وزارة الشباب والرياضة

بعد حدوث ضجة على السوشيال ميديا بشأن واقعة الاحتفال بالحلوى الجنسية بين عضوات نادي الجزيرة الرياضي، شددت وزارة الشباب والرياضة، على التحقيق في الواقعة، ومعاقبة المسؤول عنها، من خلال بيان تم إصداره أمس الإثنين.

اقرأ أيضًا: بعد فضيحة ”التورتة الخادشة للحياء”.. وزارة الرياضة تحقق في الواقعة

كشف هوية مصور "التورتة الجنسية"

واصلت الجهات الأمنية عملها في البحث عن ملتقط صور احتفال عضوات نادي الجزيرة الرياضي بحلوى الأعضاء التناسلية، حتى تم تحديد هوية 3 عضوات في الحفل، وكذلك مصور الاحتفال، والمسؤول عن نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: مفاجآت جديدة في واقعة حفل ”التورتة الجنسية”.. ”كانت رايحة حنة”

القبض على مصنعة حلوى الأعضاء التناسلية

تمكنت الجهات الأمنية من إلقاء القبض على مٌصنعة الحلوى على هيئة أعضاء تناسلية، والتي تم اكتشاف مسكنها في القاهرة، وهي شيف حلواني مسجلة، والتي اعترفت بارتكاب الواقعة وتم حجزها في قسم قصر النيل، لاستكمال التحقيقات.

اقرأ أيضا: اعترافات صانعة التورتة الجنسية في نادي الجزيرة: ”كانت عادية وفوجئت بالصور على الفيسبوك”

إخلاء سبيل مصنعة التورتة بكفالة

واستمرت التحقيقات مع المسؤولة عتن تصنيع "التورتة الجنسية"، في النيابة العامة، وحينها كشفت مصنعة الحلوى أنها قامت بتنفيذها بناءً على طلب عضوات النادي اللاتي أرسلن لها صور الأشكال على "واتس اب" وطلبن منها تصميم حلوى، إلا أن النيابة وجهت لها الاتهامات بتصنيع حلوى بطريقة تتضمن إيحاءات جنسية واضحة، وأخلت سبيلها بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

اقرأ أيضا: إخلاء سبيل مصنعة التورتة الخادشة للحياء.. والمتهمة: ”عملت الصور اللي وصلتني”

التحليل النفسي لصاحبات "حلوى الأعضاء التناسلية"

وفي هذا الصدد، أكد الدكتور جمال فرويز استشاري الطب النفسي أن احتفال بعض السيدات بتناول حلوى على هيئة أعضاء جنسية ترجع إلى ثقافتهم مع إمكانية شعورهم بالحرمان العاطفي.

اقرأ أيضًا: استشاري نفسي عن واقعة حلوى الأعضاء التناسلية: دعابة وحرمان عاطفي

 

عقوبة واقعة "التورتة الجنسية"

 

ومن جانبه، أوضح فهمي بهجت المحامي، أن العقوبة تقع على نشر صور احتفال عضوات نادي الجزيرة الرياضي بتناول "الحلوى الجنسية"، مبينًا أن المسئول عن نشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي يمكن معاقبته على تهمة الفعل الفاضح والتي تصل إلى الحبس لمدة عام.

اقرأ أيضًا: تعرف على عقوبة واقعة صاحبات حلوى الأعضاء التناسلية في نادي الجزيرة