الطريق
السبت 29 يونيو 2024 04:56 مـ 23 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يصدر فرمان لجوميز قبل بداية الميركاتو الصيفي

جوميز
جوميز

طلب مسئولو القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، من البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق الأبيض، تقليل عدد الصفقات المنتظر التعاقد معها خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي ذلك، لأجل تدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد، خاصة أن الفريق به العديد من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز.

واستقر الفارس الأبيض، على طلب ذلك من جوميز بعدما أكد المدير الفني للزمالك أن فريقه يحتاج للعديد من التدعيمات خلال فترة الانتقالات المقبلة، وليس في الوقت الحالي، وأن الأبيض في حاجة إلى 8 صفقات لتدعيم صفوفه بالموسم المقبل.

وقرر مجلس الأبيض، أن يتم خلال الجلسة المنتظرة مع المدير الفني، لتحديد متطلباته أن يحدد مراكز بعينها تحتاج إلى تدعيم بحيث لا يتخطى عدد الصفقات المطلوبة في الصيف لاعبين أو ثلاثة على الأكثر، مع الاعتماد على بعض اللاعبين من قطاع الناشئين والشباب في ظل تألقهم مؤخراً، على أن يتم تصعيد الأفضل منهم لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة القادمة، لزيادة الاحتكاك والتجانس مع الفريق الأول، وبالتالي يكون قد تم تحهيزهم بالشكل الأمثل للموسم الجديد، بالتنسيق بين الجهاز الفنى للفريق الأول، وبدر حامد رئيس قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا