الطريق
الإثنين 1 يوليو 2024 08:16 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزيرة الثقافة تُكرم الفائزين بجوائز الدورة الثانية لمسابقة المركز القومي للترجمة الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة على شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة شكري يستقبل مساعد السكرتير العام ومدير المكتب الإقليمي للدول العربية في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي النائبة غادة علي: الحكومة الجديدة يجب أن تكون اقتصادية لمواجهة التحديات عروض فنية لفرق قصور الثقافة بشرم الشيخ في احتفالات 30 يونيو بحضور محافظ جنوب سيناء أنشطة وعروض فنية متنوعة في احتفالات ثقافة القليوبية بثورة 30 يونيو جوله تفقدية لوكيل الشباب والرياضة بالقليوبية لمتابعة المشروعات الاستثمارية غدا بدمياط.. قصور الثقافة تطلق أولى فعاليات ورش ”مصر جميلة” لرعاية الموهوبين ذكرى ثورة 30 يونيو.. نادي كفر الزيات الرياضي يشهد حفلا فنيا لقصور الثقافة بالموسيقى والفنون التشكيلية.. هيئة قصور الثقافة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بالمحلة بحضور محافظ الغربية.. مواهب قصور الثقافة تحيي احتفالية ثورة 30 يونيو بالمركز الثقافي بطنط رباب فايد: ”جيزة - مصر ” لنقل و توزيع الكهرباء شهدت طفرة لمساهمتها في المشروعات القومية و حياة كريمة

عبد المجيد: 30 يونيو ثورة تصحيح و إرادة

الدكتور عبدالمجيد
الدكتور عبدالمجيد

قال الدكتور محمد عبد المجيد نائب رئيس كتلة الحوار وعضو مجلس أمناء الكتلة إن ثورة 30 يونيو وضعت الدولة المصرية على الخط الصحيح بعد مرور فترة صعبة من تاريخ الوطن يشهد لها التاريخ على مر العصور .

وأشار عبد المجيد الى أن مصر اثبتت قوتها ووحدة يدها بتعاون كل فئات المجتمع وكل الطوائف على قلب رجل واحد.

وتابع عبد المجيد عن ثورة 30 يونيو: كانت مهمة للخروج من هذه الازمة وهى حكم جماعة الاخوان الإرهابية التي كل أهدفها سقوط الدولة المصرية في بئر لن يصل النور إطلاقا ولكن عزيمة المصريين كانت لها الكلمة الأخيرة وخرج جموع الشعب العظيم ليعلن رفضه التام دون خضوع لأى تهديد كان واضح ومباشر بحرق البلد .

وأكد نائب رئيس كتلة الحوار أن ثورة 30 يونيو هي صورة تصحيح وليس انقلاب كما يدعى الاخوان فهى إرادة شعب مهدت لجمهورية جديدة مع قائد وضع رأسة على كفه في سبيل وطنه لكى يحقق السلام والأمان لشعبه للوصول لمستقبل أفضل .

موضوعات متعلقة