الطريق
الإثنين 1 يوليو 2024 08:21 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزيرة الثقافة تُكرم الفائزين بجوائز الدورة الثانية لمسابقة المركز القومي للترجمة الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة على شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة شكري يستقبل مساعد السكرتير العام ومدير المكتب الإقليمي للدول العربية في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي النائبة غادة علي: الحكومة الجديدة يجب أن تكون اقتصادية لمواجهة التحديات عروض فنية لفرق قصور الثقافة بشرم الشيخ في احتفالات 30 يونيو بحضور محافظ جنوب سيناء أنشطة وعروض فنية متنوعة في احتفالات ثقافة القليوبية بثورة 30 يونيو جوله تفقدية لوكيل الشباب والرياضة بالقليوبية لمتابعة المشروعات الاستثمارية غدا بدمياط.. قصور الثقافة تطلق أولى فعاليات ورش ”مصر جميلة” لرعاية الموهوبين ذكرى ثورة 30 يونيو.. نادي كفر الزيات الرياضي يشهد حفلا فنيا لقصور الثقافة بالموسيقى والفنون التشكيلية.. هيئة قصور الثقافة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بالمحلة بحضور محافظ الغربية.. مواهب قصور الثقافة تحيي احتفالية ثورة 30 يونيو بالمركز الثقافي بطنط رباب فايد: ”جيزة - مصر ” لنقل و توزيع الكهرباء شهدت طفرة لمساهمتها في المشروعات القومية و حياة كريمة

الإصابات تضرب الزمالك مجدداً قبل مواجهة سيراميكا.. تفاصيل

لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

أكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالك، أن مصطفى الزناري مدافع الفريق الأبيض تعرض لإجهاد في العضلة الخلفية خلال مواجهة البنك الأهلي الودية التي أقيمت اليوم، على ملعب استاد «بترو سبورت».

وشدد محمد أسامة أن الجهاز الطبي فضل عدم المجازفة باللاعب وتم استبداله على الفور، خوفاً من تفاقم الإصابة.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للزمالك أن محمد عاطف جناح الفريق الأبيض تعرض لإصابة بكدمة في الركبة خلال ودية اليوم لكن حالته مطمئنة.

كان الزمالك تعادل إيجابياً أمام البنك الأهلي بثلاثة أهداف لكلاً منهما في اللقاء الودي الذي أقيم على ملعب استاد «بترو سبورت».

ويعاني الزمالك حالياً من غيابات عديدة في صفوفه، أبرزها محمود شيكابالا ومحمود الونش لإصابات مختلفة، بجانب تعرض أيضاً سيف الجزيري للإصابة خلال تواجده مع منتخب تونس.