الطريق
الإثنين 1 يوليو 2024 04:34 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تكريم أبطال التحدي من مدرسة المكفوفين ببنها لحصولهم على مراكز متقدمة في مسابقة فرسان القراءة بكلمات مؤثرة.. مروان حامد يحيى ذكرى ميلاد والده الـ 80 جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام للبنين بالمدينة وزيرة الثقافة تُفتتح ورشة العمل الدولية حول ”حماية وصون تقاليد الطعام” تعليم الإسكندرية: تبكير مواعيد العمل بديوان المديرية والإدارات التعليمية ليبدأ في الثامنة صباحًا لترشيد الكهرباء تنفيذ 14 حالة إزالة لحالات بناء بدون ترخيص بالأقصر ضبط عنصرين إجراميين بالإسكندرية بحوزتهما أسلحة نارية ومخدرات عاجلI القابضة للكهرباء تزف بشرى سارة للمواطنين.. ما هى؟ حرب غزة تعكر صفوا ”بايدن” وترسم الأمل لـ”ترامب”.. استطلاعات الرآي أول رد فعل لكهربا بعد استبعاده من قائمة الأهلي لمباراة الطلائع وسط مخاوف ”ماكرون”.. تقدم ملحوظ لليمين المتطرف بالانتخابات الفرنسية التشكيل المتوقع للأهلي أمام طلائع الجيش الليلة بالدوري

عاجلI إيران توجه ضربة مباشرة لـ «إسرائيل»

أرشيفية
أرشيفية

حذرت البعثة الإيرانية لدى الأمم المتحدة، في نبأ عاجل، من شن إسرائيل عدواناً عسكرياً شاملاً على لبنان، وتحديدًا حزب الله سيؤدي إلى "حرب مدمرة".

وقالت البعثة الإيرانية في منشور على موقع التواصل الإجتماعي "إكس" : "إنه في مثل هذا الحدث جميع الخيارات متاحة، بما في ذلك الانخراط الكامل لكل جبهات المقاومة مطروح على الطاولة.

اقرأ أيضًا: مفاجأةI بشرى سارة بشأن طقس الساعات القادمة