الطريق
الإثنين 1 يوليو 2024 08:26 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزيرة الثقافة تُكرم الفائزين بجوائز الدورة الثانية لمسابقة المركز القومي للترجمة الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة على شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة شكري يستقبل مساعد السكرتير العام ومدير المكتب الإقليمي للدول العربية في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي النائبة غادة علي: الحكومة الجديدة يجب أن تكون اقتصادية لمواجهة التحديات عروض فنية لفرق قصور الثقافة بشرم الشيخ في احتفالات 30 يونيو بحضور محافظ جنوب سيناء أنشطة وعروض فنية متنوعة في احتفالات ثقافة القليوبية بثورة 30 يونيو جوله تفقدية لوكيل الشباب والرياضة بالقليوبية لمتابعة المشروعات الاستثمارية غدا بدمياط.. قصور الثقافة تطلق أولى فعاليات ورش ”مصر جميلة” لرعاية الموهوبين ذكرى ثورة 30 يونيو.. نادي كفر الزيات الرياضي يشهد حفلا فنيا لقصور الثقافة بالموسيقى والفنون التشكيلية.. هيئة قصور الثقافة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بالمحلة بحضور محافظ الغربية.. مواهب قصور الثقافة تحيي احتفالية ثورة 30 يونيو بالمركز الثقافي بطنط رباب فايد: ”جيزة - مصر ” لنقل و توزيع الكهرباء شهدت طفرة لمساهمتها في المشروعات القومية و حياة كريمة

آخر المستجدات في مفاوضات الأهلي مع مهاجم بوركينا فاسو

كوناتيه
كوناتيه

وصلت المفاوضات بين مسئولي القلعة الحمراء، ووكيل البوركيني محمد كوناتيه، مهاجم أخمات جروزني الروسي السابق، من أجل الإنضمام إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لمراحل متقدمة باعتباره من أهم الأهداف المطلوبة لتدعيم هجوم الفريق.

وكشفت مصادر صحفية بالأهلي إلى أن وكيل كوناتيه، أبدى مرونة بشأن الموافقة على الأهلي، ولكن يضع الأولوية لوصول عرض أوروبي، حيث أنه يرغب في الإستمرار في أوروبا عن العودة لقارة إفريقيا، ولكن لا يمانع اللعب للأهلي في حال عدم وصول عروض أوروبية مناسبة.

وتابعت، أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، سيقوم بعرض تفاصيل المفاوضات التي دارت مع وكوناتيه ووكيله على لجنة التخطيط ومارسيل كولر المدير الفني، للحصول على موافقته النهائية قبل إتمام التعاقد مع اللاعب البوركيني.

ويعتبر كوناتيه هو الخيار الأول لدي كولر، لتدعيم هجوم الأهلي بالموسم المقبل، في ظل الإستقرار النهائي على رحيل الفرنسي أنتوني موديست بنهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا