الطريق
الإثنين 1 يوليو 2024 09:14 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
ليس صلاح جاهين.. تعرف علي الشاعر الذي عشق سعاد حسني وكتب فيها شعراَ قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف أطراف بلدة زبقين جنوبي البلاد وزيرة الثقافة تُكرم الفائزين بجوائز الدورة الثانية لمسابقة المركز القومي للترجمة الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة على شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة شكري يستقبل مساعد السكرتير العام ومدير المكتب الإقليمي للدول العربية في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي النائبة غادة علي: الحكومة الجديدة يجب أن تكون اقتصادية لمواجهة التحديات عروض فنية لفرق قصور الثقافة بشرم الشيخ في احتفالات 30 يونيو بحضور محافظ جنوب سيناء أنشطة وعروض فنية متنوعة في احتفالات ثقافة القليوبية بثورة 30 يونيو جوله تفقدية لوكيل الشباب والرياضة بالقليوبية لمتابعة المشروعات الاستثمارية غدا بدمياط.. قصور الثقافة تطلق أولى فعاليات ورش ”مصر جميلة” لرعاية الموهوبين ذكرى ثورة 30 يونيو.. نادي كفر الزيات الرياضي يشهد حفلا فنيا لقصور الثقافة بالموسيقى والفنون التشكيلية.. هيئة قصور الثقافة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بالمحلة

استعدادا لمواجهة سيراميكا.. الزمالك يتعادل مع البنك الأهلي وديا

الزمالك
الزمالك

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره مع البنك الأهلي بثلاثة أهداف لكلاً منهما في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن استعدادات الأبيض لمواجهة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها ١٤ يونيو الحالي، ضمن مؤجلات الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري الممتاز.

تمكن البنك الأهلي من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الثالثة عن طريق محمد هلال من ركلة جزاء سددها على يمين الحارس، ونجح محمد أشرف "روقا" في تسجيل هدف التعادل للأبيض في الدقيقة 43 من ركلة جزاء.

وتمكن إسحاق يعقوبو لاعب البنك الأهلي من تسجيل الهدف الثالث لفريقه من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، فيما استطاع حازم أسامة تسجيل هدف التعادل للزمالك من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس.


وبدأ الزمالك المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمود الشناوي.

خطا الدفاع: عمر جابر- عبد الرحمن علي - مصطفى الزناري - سيد عبد الله "نيمار".

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - أحمد عبد الرحيم " إيشو"- مصطفى شلبي- يوسف أوباما.

خط الهجوم: ناصر منسي.

وفي الشوط الثاني بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، عمر عبد العزيز، ومحمد عاطف والسيد الغديري وعبد الرحمن علي وأيمن الجزار وسيف فاروق جعفر ومحمد أشرف"روقا" ويوسف أوباما وسيد عبد الله "نيمار" وإبراهيما نداي ومصطفى شلبي.