الطريق
الإثنين 1 يوليو 2024 08:57 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
ليس صلاح جاهين.. تعرف علي الشاعر الذي عشق سعاد حسني وكتب فيها شعراَ وزيرة الثقافة تُكرم الفائزين بجوائز الدورة الثانية لمسابقة المركز القومي للترجمة الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة على شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة شكري يستقبل مساعد السكرتير العام ومدير المكتب الإقليمي للدول العربية في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي النائبة غادة علي: الحكومة الجديدة يجب أن تكون اقتصادية لمواجهة التحديات عروض فنية لفرق قصور الثقافة بشرم الشيخ في احتفالات 30 يونيو بحضور محافظ جنوب سيناء أنشطة وعروض فنية متنوعة في احتفالات ثقافة القليوبية بثورة 30 يونيو جوله تفقدية لوكيل الشباب والرياضة بالقليوبية لمتابعة المشروعات الاستثمارية غدا بدمياط.. قصور الثقافة تطلق أولى فعاليات ورش ”مصر جميلة” لرعاية الموهوبين ذكرى ثورة 30 يونيو.. نادي كفر الزيات الرياضي يشهد حفلا فنيا لقصور الثقافة بالموسيقى والفنون التشكيلية.. هيئة قصور الثقافة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بالمحلة بحضور محافظ الغربية.. مواهب قصور الثقافة تحيي احتفالية ثورة 30 يونيو بالمركز الثقافي بطنط

أحمد حجازي على رادار العودة مجددا للأهلي في صيف 2024

أحمد حجازي
أحمد حجازي

أفادت تقارير صحفية، أن إدارة القلعة الحمراء، دخلت في مفاوضات مع إدارة نادي اتحاد جدة للحصول على خدمات أحمد حجازي، وذلك لتدعيم صفوف بطل إفريقيا بداية من الموسم المقبل.

وكان حجازى، قد انضم إلى اتحاد جدة قادما من وست بروميتش في صيف 2020، لمدة موسم على سبيل الإعارة ثم انتقل إلى الفريق السعودي بعقد دائم.

وكشفت صحيفة "اليوم" السعودية، أن النادي الأهلي المصري يرغب فى الحصول على خدمات "حجازي"، بعد استقرار إدارة الاتحاد على رحيله من صفوف الفريق.

وتابعت الصحيفة، أن المفاوضات جارية في الوقت الحالي للحصول على توقيع أحمد حجازي والمفاوضات تسير بشكل جيد بين الطرفين.

وجاء قرار الاتحاد برحيل أحمد حجازي عن صفوف الفريق في ظل تراجع مستواه خلال الموسم المنصرم في كافة المسابقات المحلية والقارية

وحصد حجازى مع اتحاد جدة لقب الدوري السعودي الموسم الماضي ولقب السوبر السعودي، وسبق لحجازى اللعب لأندية الإسماعيلى والأهلي في مصر وفيورنتينا وبيروجيا بإيطاليا، بينما لعب مع وست بروميتش بإنجلترا.

وكان نادى اتحاد جدة السعودي قد استقر على رحيل النجم المصري أحمد حجازي قائد الفريق بنهاية الموسم الجاري حيث يرتبط بتعاقد مع النادي السعودي حتى صيف 2026.

وكشفت قناة "الكأس" القطرية أن إدارة نادي اتحاد جدة قررت أن يكون الموسم الجاري هو الأخير للمحترف المصري أحمد حجازي وبيع المدة المتبقية من عقده خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا