الطريق
الإثنين 1 يوليو 2024 04:38 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تكريم أبطال التحدي من مدرسة المكفوفين ببنها لحصولهم على مراكز متقدمة في مسابقة فرسان القراءة بكلمات مؤثرة.. مروان حامد يحيى ذكرى ميلاد والده الـ 80 جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام للبنين بالمدينة وزيرة الثقافة تُفتتح ورشة العمل الدولية حول ”حماية وصون تقاليد الطعام” تعليم الإسكندرية: تبكير مواعيد العمل بديوان المديرية والإدارات التعليمية ليبدأ في الثامنة صباحًا لترشيد الكهرباء تنفيذ 14 حالة إزالة لحالات بناء بدون ترخيص بالأقصر ضبط عنصرين إجراميين بالإسكندرية بحوزتهما أسلحة نارية ومخدرات عاجلI القابضة للكهرباء تزف بشرى سارة للمواطنين.. ما هى؟ حرب غزة تعكر صفوا ”بايدن” وترسم الأمل لـ”ترامب”.. استطلاعات الرآي أول رد فعل لكهربا بعد استبعاده من قائمة الأهلي لمباراة الطلائع وسط مخاوف ”ماكرون”.. تقدم ملحوظ لليمين المتطرف بالانتخابات الفرنسية التشكيل المتوقع للأهلي أمام طلائع الجيش الليلة بالدوري

«السيسى»: مؤتمر الاستثمار رسالة ثقة من أوروبا للاقتصاد المصري

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، يقول إن مؤتمرنا اليوم سيتيح للدول والكيانات الاقتصادية الأوروبية فُرصة الاطلاع على الإمكانات الاستثمارية المتوفرة بمصر، لاسيما في المجالات المحفزة للنمو الاقتصادي والتشغيل، كـ"قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والصناعات التحويلية وإنتاج الطاقة النظيفة والمتجددة والاقتصاد الدائري".

وأشار "السيسي"، خلال كلمتة بالجلسة الافتتاحية لمؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي، إلى أن الترويج لمصر كمركز إقليمي لسلاسل الإمداد للشركات الأوروبية ومركز لنقل وتداول الطاقة المتجددة والخضراء على ضوء القُرب الجغرافي والموقع الاستراتيجي لمصر؛ إضافة إلى إلقاء الضوء على المناطق الجاذبة للاستثمار في مصر كالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

فيما أكد أن انعقاد هذا المؤتمر يُمثل رسالة ثقة ودعم من الاتحاد الأوروبي للاقتصاد المصري، ولإجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تم تنفيذها على مدار العشر سنوات الماضية وتحرص الدولة على مواصلة تنفيذها خلال الفترة المقبلة وبما يعكس نجاح تلك الخطوات ويؤكد قدرة وإرادة مصرعلى تخطي التحديات الاقتصادية والمضي قدماً نحو تنفيذ خطة التنمية الشاملة.

اقرأ أيضًا: بث مباشر.. الرئيس السيسي يشارك في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي