الطريق
الإثنين 1 يوليو 2024 04:11 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزيرة الثقافة تُفتتح ورشة العمل الدولية حول ”حماية وصون تقاليد الطعام” تعليم الإسكندرية: تبكير مواعيد العمل بديوان المديرية والإدارات التعليمية ليبدأ في الثامنة صباحًا لترشيد الكهرباء تنفيذ 14 حالة إزالة لحالات بناء بدون ترخيص بالأقصر ضبط عنصرين إجراميين بالإسكندرية بحوزتهما أسلحة نارية ومخدرات عاجلI القابضة للكهرباء تزف بشرى سارة للمواطنين.. ما هى؟ حرب غزة تعكر صفوا ”بايدن” وترسم الأمل لـ”ترامب”.. استطلاعات الرآي أول رد فعل لكهربا بعد استبعاده من قائمة الأهلي لمباراة الطلائع وسط مخاوف ”ماكرون”.. تقدم ملحوظ لليمين المتطرف بالانتخابات الفرنسية التشكيل المتوقع للأهلي أمام طلائع الجيش الليلة بالدوري ضبط طن دقيق بلدي مدعم وكمية كبيرة من المبيدات والأسمدة الزراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة نداء عاجل لإنقاذ طلاب الثانوية العامة من هذا الأمر.. تفاصيل انطلاق احتفالية العمل الدولية بشأن اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال

حقيقة تسريب امتحاني الفيزياء والتاريخ للثانوية العامة 2024

تعبيرية
تعبيرية

بدأ طلاب الثانوية العامة قبل قليل، امتحاني الفيزياء والتاريخ، وتم تداول صور على مواقع التواصل الاجتماعي قيل أنها تخص امتحان التاريخ 2024 الشعبة الأدبية، وامتحان الفيزياء 2024 الذي يؤديه الان طلاب الشعبة العلمية داخل لجان امتحانات الثانوية العامة والامتحان الحقيقي.

وقال مصدر مسئول بغرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم، أن غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم، تأكدت بشكل قاطع، عدم علاقة الأسئلة المتداولة قبل الساعة التاسعة، وبين الامتحان الحقيقي سواء للفيزياء أو التاريخ، حيث لا يمكن تسريب ورقة واحدة من الأسئلة قبل بدء الامتحان رسميا.

وشددت وزارة التربية والتعليم، على رؤساء اللجان، وفتح مظاريف أسئلة الامتحان في الساعة التاسعة أمام أعين الطلاب بكل لجنة، دون فتح المظاريف قبل الموعد المحدد لذلك.

ووصلت في الثامنة من صباح اليوم، صناديق أسئلة امتحانات الثانوية العامة لمادتي الفيزياء والتاريخ، وسط إجراءات أمنية مشددة، حيث خرجت من مراكز توزيع الأسئلة إلى اللجان في حراسة صارمة.

وخضع جميع الطلاب للتفتيش من على بوابات المدارس من خلال العصا الإلكترونية للكشف عن أي وسائل غش إلكتروني مثل الهواتف والسماعات والساعات اليدوية المبرمجة.

موضوعات متعلقة