الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:31 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة.. طفل المرور لأمين الشرطة في فيديو جديد: ”هديك علقة موت”

طفل المرور وأمين الشرطة
طفل المرور وأمين الشرطة

ما زالت واقعة الطفل ابن القاضي وتعديه على رجل المرور تشغل الرأي العام بشكل كبير، خصوصا بعد أن تم نشر فيديو للطفل المنفلت وهو يتحدى الجميع وينطق بألفاظ غير مقبولة بالمرة.

وتدوال العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد لابن القاضي تلفظ فيه بألفاظ خارجة وطريقة مرفوضة تماما في التعامل مع رجل المرور، حيث قال له نصا "ممكن أضربك علقة موت ومش هتعرف تعمل معايا حاجة"، مع دفعه بيده، في الوقت الذي وقف فيه الرجل متمالكًا أعصابه وكان رد فعله هادئًا.

وكانت النيابة العامة قد أمرت باحتجاز الطفل المعروف إعلاميا باسم "طفل المرور" و4 من أصدقائه لحين ورود تحريات المباحث في مقطع فيديو ثالث يهين خلاله رجل المرور، صاحب الواقعة الأولى، ويعتدي عليه رفقة أصدقائه.

صديق طفل المرور لرجل الشرطة: بنسجل اللقطة عشان والده

واستمر تنمر واعتداء الطفل وأصدقائه على الشرطي، بينما كان أحدهم يصور الواقعة من خلال هاتفه، وعندما سأله الشرطي: "إنت بتصور؟" رد عليه قائلًا: "بنسجل اللقطة عشان والده"، ثم انصرف نجل القاضي وتبعه زملاؤه.

وفور انتهاء النيابة العامة من فحص الفيديو، قررت ضبط وإحضار المتهمين بتهم التنمر والتعدي والإهانة لشرطي تابع لمرور القاهرة، خلال عمله في المعادي، وهو الشرطي ذاته صاحب فيديو التنمر الأول.

اقرأ أيضًا: ”شرب في البسين وكسر إزاز على الناس”.. سيدة تروي تجربتها مع طفل المرور

وأصدرت النيابة العامة قرارا بضبط وإحضار نجل القاضي "أحمد.م" وأصدقائه، وتوجهت قوة أمنية إلى منزله، وألقت القبض عليه وعلى باقي المتهمين، وجرى اقتيادهم وأحيلوا إلى النيابة للتحقيق معهم.

وعقب صدور قرار النيابة بحجزهم اقتادتهم أجهزة الأمن إلى مديرية أمن القاهرة لحين إعداد التحريات، تمهيدا لإعادتهم إلى النيابة العامة ظهر اليوم لاستكمال التحقيق معهم ومواجهتهم بتحريات المباحث.

وبينت تحقيقات النيابة أن جميع المتهمين أقل من سن 18 سنة، وأن أكبرهم عمره 17 عاما، وبالتالي فجميعهم أحداث، ومن المقرر أن تصدر النيابة في نهاية اليوم قرارا جديدا بحق المتهمين.