الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وسط حراسة أمنية.. وصول طفل المرور لمحاكمته بتهمة الاعتداء على فرد شرطة

طفل المرور
طفل المرور

وصل اليوم الأحد 27 ديسمبر2020، الطفل المعتدي على فرد شرطة المرور "أحمد. أ" و4 أخرين، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"طفل المرور" إلى مقر محكمة الطفل في الأميرية، وسط حراسة أمنية، لنظر أولى جلسات محاكمته بتهمة اعتدائه على فرد شرطة.

وكان المستشار حمادة الصاوى النائب العام، أمر بإيداع الطفل المعتدي على فرد شرطة المرور، إحدى دور الملاحظة، وحبس من كانوا في صحبته احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة العامة بينت نشر الطفل المعتدي على فرد شرطة يدعى "أحمد. أ"، مقطع فيديو عبر التواصل الإجتماعي" فيسبوك والانستجرام"، بعد تسليمه إلى أسرته نفاذًا لقرار النيابة العامة، تضمن ارتكابه جريمة جديدة.

ونتج عن التحقيقات مع من كانوا معه عن غموض منها موالاة تعديهم والطفل المذكور على فرد الشرطة، فور انتهاء الواقعة الأولى، وتصويرهم مقطعًا بهذا التعدي، فضلًا عن مقاطع أخرى لوقائع مماثلة ارتكبها المذكور.

بعد قليل.. محاكمة الإخواني الإرهابي محمود عزت في ”اقتحام الحدود الشرقية”

وهو الأمر الذي رأت معه النيابة العامة، عدم التزام أسرة الطفل المتهم بتعهدهما إلى النيابة العامة كقرارها بتقويم سلوكه وحسن رعايته بعد تسليمه إليهما، وبعد مغادرته أذاع مباشرة مقطعًا جديدًا عبر التواصل الإجتماعي "فيسبوك والانستجرام"، تضمن ارتكابه جريمة ثانية.