الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:47 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

70 ألف جنيه على 5 دفعات.. النيابة توافق على تقسيط كفالة صديق ”طفل المرور”

طفل المرور
طفل المرور

وافقت النيابة العامة، على طلب تقسيط مبلغ الكفالة المقدم من والد الطفل عمر أحمد مازن، أحد المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ"طفل المرور".

وتبلغ قيمة الكفالة  70 ألف جنيه، وسيتم تقسيطها على 5 دفعات، قيمة كل دفعة 14 ألف جنيه.

اقرأ أيضا: فيسبوك فضحه.. القبض على صاحب كلب عقر طفلاً في الشرقية

كانت المحكمة قد قبلت استئناف المتهم الأول "أحمد أبوالمجد"، وغرمت المتهم الثانى والثالث 10 آلاف جنيه، كما قضت بمعاقبت المتهمين الثلاثة الآخرين بالحبس 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ "إلغاء حبسهم" وتغريم كل منهم 10 آلاف جنيه.

وكانت محكمة الطفل في وقت سابق، قد عاقبت كل من مصطفي تامر، ورامز عصام في القضيتين رقم 1861 لسنة 2020 جنايات الطفل، بالحبس سنة، وتغريم كل منهما 10 آلاف جنيه عن تهمة إحراز الحشيش.

كما قضت المحكمة في القضية رقم 1656 جنح الطفل بمعاقبة المتهمين مصطفى تامر ورامز عصام وعمرو فاروق، بالحبس شهر عن تهمة التنمر والإهانة، وتغريم كل منهما 20 ألف جنيه عن تهمة استعراض القوة، و50 ألف جنيه عن تهمة التعدي على المارة والاعتداء على موظف عام، كما غرمتهما 100 ألف جنيه لسوء استخدام الإنترنت والتعدي على القيم الأسرية.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين اتهامات بإحرازهم جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وإهانتهم أحد رجال الضبط والتنمر والإساءة إليه، والتعدي على مبادئ وقيم أسرية بالمجتمع المصري، وإنشائهم وإدارتهم واستخدامهم حسابات خاصة على الشبكة المعلوماتية؛ بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجرائم، وقيادة المتهم الأول مركبة بدون حمل رخصتي القيادة والتسيير.