الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد ممارسته مع 250 سيدة

مفاجأة… عنتيل الجيزة لا يواجه جريمة الزنا وعقوبته بسيطة.. كله بالرضا

عنتيل الجيزة
عنتيل الجيزة

أنكر المتهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ"عنتيل الجيزة" كل التهم المنسوبة إليه أمام جهات التحقيق، قائلًا: "مأجبرتش أي سيدة على ممارسة الفحشاء معي وكله كان بالرضا"، مضيفًا: "الـ250 سيدة حضروا برضاهم وكانوا عارفين إني بصورهم".

وكشفت مصادر أمنية عن مفاجأة، تمثلت في أنه حتي الآن لم يتم توجيه تهمة الزنا للعنتيل، من أزواج الضحايا اللاتي مارسن معه الرذيلة أو زوجته، ولم يصل إلى الأجهزة الأمنية أي بلاغات من أي سيدة تتهم "العنتيل" بتهديدها بفيديوهات أو صور قام بتصويرها.

وجدد قاضي معارضات محكمة شمال الجيزة، حبس عنتيل الجيزة 15 يومًا، يوم السبت الماضي على ذمة التحقيقات، التي تجري معه في ممارسة الجنس مع 250 سيدة وتصويرهن خلال الممارسة.

اقرأ أيضًا: خانوهم مع ”عنتيل الجيزة”.. النيابة: ”لم نتلق أي شكاوي ضد السيدات العاريات”

الدكتور عادل عامر، أستاذ القانون العام، قال إن عنتيل الجيزة، حال عدم تقديم أي بلاغات بالزنا ضده، أو بلاغات من السيدات اللاتي مارس الجنس معهن، لن يتم معاقبته حسب قانون العقوبات، لأنه لم توجه إليه أي تهم جنائية في الأساس، كما أنه لن توجه إليه تهم متعلقة بتصوير السيدات بدون علمهن لأنهن لم يقدمن أي بلاغات ضده.

وتابع في حديثه لـ"الطريق" أن الجزار المعروف باسم "عنتيل الجيزة" سيحاكم وفقًا للقانون رقم 175 لسنة 2018 المعروف باسم مكافحة الجرائم الإلكترونية وجرائم الإنترنت، حيث سيواجه تهمة نشر فيديوهات وصور إباحية على مواقع الإنترنت، وهي جنحة عقوبتها لا تزيد عن عامين.

موضوعات متعلقة