الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

صديقة إحدى ضحايا عنتيل البراجيل للطريق: بيتصورا بمزاجهم وفلوسه مغرقاهم

 المتهم ـ ارشيفية
المتهم ـ ارشيفية

مازالت قضية "عنتيل الجيزة"، تفجر مفاجآت جديدة، بعد انتشار فيديوهات الفضيحة التي هزت عرش البراجيل خلال الـ170 ساعة الماضية، وأثارت غضب رواد السوشيال ميديا والرأي العام مؤخرًا، بعد وقوع معرفة عدد من الضحايا لقيامه باستدراج السيدات وابتزازهن بعد تصويرهن عاريات في أوضاع مخلة بالشرف.

فجرت صديقه إحدى ضحايا جزارالبراجيل، مفاجآت جديدة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"عنتيل الجيزة"، حيث تبين أن ضرة الضحية الأخيرة هي التي أعطت رقم الضحية الأخيرة للجزار، بعد خلافات مع زوجها وطلاقها، مضيفًا "عايزة تاخد بتارها وتطعن زوجها في شرفه وتفضح مراته الجديدة علشان اتجوزعليها".

اقرأ أيضا: ضحاياه كشف جريمته”.. كيف سقطت ورقة التوت عن ”عنتيل الجيزة”؟

قالت "ر.م" صديقه إحدى ضحايا الجزار، إن طليقة زوج الضحية الأخيرة، كانت تربطهما علاقة غير شرعية بالمتهم، "كان بيديها فلوس وبتروحله الشقة وبتتصور بمزاجها أثناء ممارسة الرذيلة"، مضيفًا أنه اعترف في فيديومسرب له أنه اعترف أمام الزوج بعد ما أمسكوا به الاهالي داخل شقه الضحية الأخيرة، "أم آدم هي اللي ادتني الرقم وأخدت 3 آلاف جنيه مقابل".

وأضافت: "كان ليه علاقة ببعض السيدات المطلقات والمتزوجات وفتيات غيرمتزوجات، وحدث اكثر من مشكلة بسبب مضايقته بعض النساء في الشارع "كان بيركز مع كل وحدة في الشارع، وبيعرض عليهم الذهاب معه بمقابل مادي في إحدى الشقق الخاصة به بعيدة عن القرية والأهالي لعدم فضح أمره".

اقرأ أيضا: من كفر الشيخ للبراجيل”.. لعنة الفيديوهات والصور الإباحية تطيح بـ”تجّار الشرف”

واستكملت: "كان متزوج عرفيا بمطلقة اسمها "لبني"، وظهر في إحدي التسجيلات الصوتية بينه وبين بعض الضحايا، كمان ظهر أحد التسجيلات لبعض المطلقات والفتيات، وأضافت أنه كان واضعا عدة كاميرات في الشقة المستأجرة بعيدا عن القرية، "كانوا بياخدوا فلوس وبيتصورا بمزاجهم".

وقالت: "بعد ظهور إحدي السيدات المتزوجات في الفيديوهات المنتشرة، حدثت مشاكل بين الأهالي وتم طلاق 5 سيدات في يوم واحد، وأشارت إلى أن والد إحدي الضحايا بعد طلاقها من زوجها قام بقص شعرها نتيجة ما فعلته مع المتهم، وظهر 4 سيدات في إحدى الفيديوهات المنتشرة، وتبين أنهم يقطنون في الشارع المقيم فيه الجزار، وتم ضبطهم من قبل رجال الأمن، وهرب معظم السيدات المتزوجات بعد انتشار فضائحهم من قبل الفيديوهات المنتشرة بين الأهالي.

افرأ أيضا: عاجل| مفاجأة بقضية ”عنتيل الجيزة”.. وقرار جديد من المحكمة

وتابعت: "كان عز يركز مع صديقتي أثناء خروجها من المنزل كل يوم، ولكن حدثت بينهما أكثر من مشكلة، وعقب انتشار الصور والفيديوهات، تبين أنها أحد المصورين للجزار، وقام زوجها بطلاقها لرد عقب ظهورها في الصور بأوضاع مخلة بالشرف.

واستكملت: معظمهن كانوا يذهبن لقضاء غرضهن بمقابل مادي وتصويرهن "بيروحوا بمزاجهم وبياخدوا فلوسهم كاش".

وجاء في إحدي التسجيلات الصوتية المنتشرة بين الأهالي التي عثر عليها داخل هاتف المتهم، الضحية الأخيرة "انتا عايز مني أي، هو انتا هتفضل ترن عليا كل شوية، والله معايز حاجة، ايوكده انتا كده هتعملي مشاكل مع زوجي، انتا تعرفني علشان ترن عليا كل شوية، واردف قائلا أتمني إني أعرفك، بس انتي ركزي وهتعرفي أنا مين".

" انا مش عايزة أكلم حد، ولا عايزة أعرفك من أساسا بس قولى انتا مين اللي اداك رقمي، وانتا لو انسان محترم امسح رقمي، وأنا اللي وصلك رقمي هعرف اتصرف معاه"، "هو راجل حمار ميعرفش في التليفونات المكالمة كلها اتسجلت، انا هسمعك المكالمة ما بينك وبينه، وانا هعرف اجيبك واربيك "أنا نيتي سالكة لو عايزة تمسحي رقمك انا هجيلك عند العصارة، واخليكي تمسحي رقمك بإيدك".