الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:08 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا

شهدت مدينة درنة في ليبيا، حادثًا مأساويًا نتيجة انقلاب سيارة هجرة غير شرعية على الطريق الصحراوي، مما أسفر ذلك عن مصرع 11 مصريًا وإصابة 20 آخرين، وعلى الفور تم نقلهم إلى المستشفى.


وقال أحد أهالي محافظة المنيا إنه حتى الآن فقدت قرية دلجا أحد أبنائها في هذا الحادث المؤسف الذي وقع في مدينة درنة الليبية، بينما أُصيب آخر ولكن حالته الصحية مستقرة، ويتلقى الرعاية الطبية اللازمة له داخل أحد المستشفيات.

وتابع: "القرية بأكملها كانت في حالة فزع من امبارح أول ما عرفنا بالحادث.. والأهالي تقريبًا معرفوش يناموا وفضلوا صاحيين طول الليل عشان يتطمنوا على عيالهم وأقاربهم اللي موجودين هناك".

وأضاف أحد أهالي المنيا أنه فور وقوع الحادث علموا بنبأ وفاة 11 شخصًا من أبناء قرية دلجا، ولكن بعدما أجروا اتصالاتهم مع بعض الأقارب والمعارف المقيمين في مدينة درنة الليبية تأكدوا أن هناك حالة وفاة واحدة فقط ومصاب.

واستكمل: "الناس اللي نعرفهم عايشين هناك مشكورين راحوا المستشفيات عشان يطمنونا وعرفنا إن فيه شخص واحد مات من أبناء القرية والتاني مصاب.. وللأسف كانوا رايحين يشقوا على لقمة عيشهم بالحلال ولكن الحمد لله على كل شيء".

موضوعات متعلقة