الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:51 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

شهدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، الاحتفالية التي نظمتها المحافظة بدار أوبرا دمنهور بمناسبة العيد القومي للمحافظة، وبالتزامن مع إطلاق مبادرة السيد الرئيس "بداية" لبناء الإنسان المصري في كافة القطاعات.

وذلك بحضور اللواء أركان حرب هشام حسني، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، والدكتور إلهامي ترابيس، رئيس جامعة دمنهور، وعدد من المحافظين السابقين، المهندسة نادية عبده، واللواء مصطفى هدهود، بالإضافة إلى نخبة من الشخصيات البارزة، ورموز المحافظة، وقياداتها التنفيذية والمكرمين من الطلاب والمتميزين.

حيث بدأ الحفل بالسلام الوطني الجمهوري، ثم كلمة للدكتورة جاكلين عازر ، والتي رحبت خلالها بالحضور، معربة عن فخرها واعتزازها بتاريخ محافظة البحيرة الحافل بالانتصارات.

كما أكدت أن مصر اليوم، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحقق نصرًا من نوع مختلف، يتمثل في العمران والخير، وهزيمة الفوضى والتطرف، وبناء الإنسان المصري إلى جانب تشييد المدن والطرق والبنية التحتية.

وأشارت إلى أن محافظة البحيرة حظيت بالعديد من المشروعات التنموية التي تم افتتاحها اليوم في رشيد، وستستمر على مدار الأيام المقبلة، هدية من الدولة بمناسبة العيد القومي.

وأضافت الدكتورة جاكلين أن البحيرة تشهد طفرة تنموية غير مسبوقة، بفضل الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية، مشيرة إلى المشروعات الضخمة التي تنفذها الدولة في كافة القطاعات، مما يساهم في تحسين حياة المواطنين وتعزيز فرص الاستثمار والتنمية.

وتقديرًا لجهودهم وإسهاماتهم المتميزة خلال فترة عملهم ، قامت الدكتورة جاكلين عازر بتكريم عدد من المحافظين السابقين وهم المهندسة نادية عبده، واللواء مصطفى هدهود.

كما قامت محافظ البحيرة بتكريم عدد من الطلاب المتفوقين من بينهم 12 طالبًا من أوائل الجامعات، و57 طالب من أوائل الثانوية العامة والتعليم الفني والمكفوفين والأزهر، و4 من العمال المجتهدين.

ثم واصل الحفل فقراته بتقديم عروضًا فنية متنوعة أضفت أجواء من البهجة على الحضور، حيث قدمت فرقة إدارة الموهوبين بالتربية والتعليم باقة من الأغاني الوطنية مثل "فيها حاجة حلوة" و"علي البحيرة قوام جينا"، فيما قدمت فرقة البحيرة القومية للموسيقى العربية وفرقة مديرية الشباب والرياضة مجموعة من الأغاني الشهيرة مثل "سلمولي على مصر" و"يالي عايش" و"عبد الودود".

واختتم الحفل بعرض مسرحي لوحدة التواصل ودعم المعلمين، إلى جانب عرض فيلم وثائقي استعرض من إعداد المكتب الإعلامي لمحافظ البحيرة تحت عنوان ( رشيد إرث البطولات وحاضر المنجزات).

موضوعات متعلقة