الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:02 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من عنتيل الجيزة إلى التجمع.. علاقات محرمة وإبتزاز وفيديوهات.. والفيسبوك كشف المستور (صور)

عنتيل الجيزة
عنتيل الجيزة

لم تمر أيام قليلة من اشتعال قصة "عنتيل التجمع" الأربعيني العمر، وتصدره محركات البحث على جوجل، ومواقع التواصل الإجتماعي، حتى ظهر عنتيلا جديدا في محافظة الجيزة، وهو جزار أربعيني العمر، حيث أن الأول كان يقيم علاقات غير شرعية مع السيدات والفتيات الأثرياء، وكان يصورهن لابتزازهن، وطلب مبالغ مالية، بينما كان الثاني يقيم علاقات مع السيدات المتزوجات، ويصورهن مقاطع فيديو، لإبتزازهن وتهديدهن في حالة رفض أحدهن إستكمال علاقتها معه، وفي السطور التالية يرصد الطريق، حكايتي "عنتيل التجمع"، و"عنتيل الجيزة".

"عنتيل التجمع" أقام علاقات مع السيدات الأثرياء لإبتزازهن

"عنتيل التجمع" رجل أربعيني العمر، كان يحدد ضحاياه بعناية فائقة، والثراء كان شرطه الأساسي حتى يتمكن من ابتزاز ضحاياه ماديًا بعد ممارسته معهن علاقات غير شرعية، لكن مسيرته في إبتزاز السيدات لم تدم طويلا، حيث رفضت إحدى ضحاياه إبتزازها، وخرجت عن صمتها وأبلغت عنه في رسالة مطولة عبر حملة "أنتي الأهم" على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، وقالت إنها تعرفت عليه داخل صالة جيم في التجمع الخامس، واستدرجها حتى أقامت معه علاقة غير شرعية ثم واصل ابتزازها ماديًا، لكنها اكتشفت علاقته بفتيات أخريات من بينهن زوجة رجل مشهور وابنتها.

وشاركت رسالة الفتاة التي نشرت عبر موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، ضمن حملة أنتي الأهم، حيث قالت: "لا أعرف كيف أصف ما حدث معي، بدأت القصة منذ عدة أشهر.. تعرفت عليه في أحد الجيمات الشهيرة، وكان شابًا جذابًا ولديه حضور طاغ، استطاع أن يلفت انتباهي وحدثت أكثر من محادثة معه بشكل سطحي في البداية، وسرعان ما اعتدت على وجوده".

وتابعت الفتاة: "تقاربنا سريعًا وأصبحنا نتحدث بشكل متواصل ونتقابل خارج الجيم بشكل متكرر.. وجدته حنونًا وكريمًا.. وكانت تقلقني جرأته الزائدة ولكني تغاضيت عنها.. سرعان ما تحولت علاقة الصداقة إلى علاقة عاطفية لا أعلم إلى الآن كيف استدرجني لتصبح علاقة جنسية".

وواصلت في رسالتها: "أعرف أني أخطأت ولا أبحث عن مبرر لخطيئتي ولكن لم أتخيل أن تنهار مقاومتي أمامه لأجد نفسي أمام مجرم محترف ابتزني ماديًا بكل الطرق.. لأكتشف بعدما بحثت في تليفونه أشياء كارثية.. فلم أكن أنا ضحيته الأولى ولن أكون بالطبع الأخيرة".

"عنتيل الجيزة".. صور 16 سيدة وزوج أحدهن أسقطه

"عنتيل الجيزة"، جزارا أربعيني العمر كان يستدرج السيدات ضحاياه داخل شقة مستأجرة مكونة من غرفتين وصالة، ليمارس الرذيلة معهن على "مرتبة"، بالأرض لعدم وجود أثات بها.

اعتقد الجزار الأربعيني العمر، أن الشقة المستأجرة بمنطقة البراجيل، بعيدا عن أعين زوجته، التي تزوجها منذ حوالي 15 عاما، وأنجب منها 3 أطفال، ستكون ستارة لعدم فضحه، لتصويره الدائم لضحاياه حال ممارسته الرذيلة معهن داخل غرفة النوم، دون علمهن، ليشاء القدر أن يفتضح أمره وسط أهالي منطقته.

تحقيقات النيابة العامة بأوسيم، كشفت أن المتهم بتصوير السيدات ضحاياه عاريات في أوضاع مخلة، والمعروف بـ"عنتيل الجيزة"، كان على علاقة غير شرعية بإحدى ضحاياه، وعرف زوجها بعلاقتها به، واحتجزه داخل شقه، وتعدى عليه بالضرب، وتحصل على هاتفه المحمول، وبفتحه عثر بداخله على صور وفيديوهات لـ16 سيدة من ضحاياه، في أوضاع مخلة.

اقرأ أيضا: ”زوج أحد ضحاياه كشف جريمته”.. كيف سقطت ورقة التوت عن ”عنتيل الجيزة”؟

وأضافت التحقيقات، أنه بعد ذلك تداول أهالي منطقة البراجيل الفيديوهات والصور، وقام أحدهم بنشر بعض الصور والفيديوهات على الفيسبوك، ورصدتها أجهزة الأمن بالجيزة.

اقرأ أيضا: ”صور 16 سيدة في أوضاع مخلة”.. آخر التطورات في قضية ”عنتيل الجيزة”

وأصدرت النيابة العامة بأوسيم قرارا، بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت تحريات تكميلية بشأن السيدات ضحاياه اللاتي ظهرن في الفيديوهات والصور المتداولة على الفيسبوك.

تحريات أجهزة الأمن بالجيزة توصلت إلى أن المتهم المعروف إعلاميًا بـ"عنتيل الجيزة"، بدأ في ارتكاب جرائمه، منذ أكثر من 3 سنوات عندما استأجر شقة سكنية بمنطقة البراجيل التابعة لمركز أوسيم بعيدًا عن منزله وأعين زوجته وأولاده لاستقبال الفتيات والسيدات بها لممارسة الأفعال الفاضحة معهن.

اقرأ أيضا: ”على مرتبة بالأرض”.. هنا استدرج ”عنتيل الجيزة” 16 سيدة وصورهن عاريات

وتعمد الجزار الأربعيني العمر تصوير ضحاياه بمفردهن كنوع من الابتزاز في حالة رفضهن إقامة علاقة غير شرعية معه أو الانفصال عنه، وتمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم.

وكشفت التحقيقات الأولية لمباحث الجيزة، أن المتهم المعروف إعلاميًا بـ"عنتيل الجيزة" يستدرج الفتيات والسيدات ويصورهن في أوضاع مخلة كما ظهر أنه كان على علاقة بإحدى السيدات بمنطقة البراجيل، واكتشف زوجها علاقتهما وتحصل على الهاتف المحمول الخاص بالمتهم، وبعد ذلك انتشرت فيديوهات وصورا لضحاياه عاريات بين سكان المنطقة وقام أحدهم بنشرها على الفيسبوك.

وحددت أجهزة الأمن بالجيزة هوية 4 سيدات من اللاتي ظهرن في الفيديو، حيث يوجد صور وفيديوهات لـ16 سيدة منهن.

اقرأ أيضا: ”هربت من ضرب أمها لشقة صاحبها”.. طالبة الإسكندرية تحكي عن مكان هروبها بعد تركها منزلها (فيديو)