الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل| مفاجأة بقضية ”عنتيل الجيزة”.. وقرار جديد من المحكمة

عنتيل الجيزة
عنتيل الجيزة

أمر قاضى المعارضات محكمة شمال الجيزة، اليوم الإثنين 12 أكتوبر 2020، حبس الجزار عبدالحميد المعروف إعلاميا بـ"عنتيل الجيزة" خمسة عشرة يومًا على ذمة التحقيقات، بتهم ممارسة الأعمال المنافية للأداب مع عدد من الفتيات و السيدات، وتصويرهن في أوضاع مخلة للآداب العامة بهدف ابتزازهن، وتهديدهن بالاستمرار بعلاقاته المشبوهة "الجنس" بعد أن قررت النيابة العامة حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.

مصادر أمنية

وأوضحت مصادرأمنية أنه لم يتم توجيه لـ"عنتيل الجيزة" تهمة الزنا، لأنه طبقا لقانون العقوبات، فإن المتهم مارس الجنس خارج منزل الزوجية في شقة تم استئجارها بمنطقة إمبابة بالجيزة، بالإضافة لم تتلق الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أي بلاغات من أزواج السيدات اللاتي ظهرن في فيديوهات بصحبة الجزار.

وكانت قد كشفت تحريات مباحث الجيزة في وقت سابق، بقيادة اللواء محمود السبيلى مدير المباحث، أن عبدالحميد 43 عامًا يعمل جزارًا بمنطقة البراجيل، وسقط في أيدي الأجهزة الأمنية بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للأداب على مدار 3 سنوات مع أكثر من 250 سيدة وفتاة داخل شقة سكنية قام باستئجارها بمنطقة إمبابة لتحقيق رغباته غير مشروعة، وتصويرهن في أوضاع مخلة.

اقرأ أيضًا: عاجل | مصدر أمني يكشف حقيقة العثور على جسم غريب بمحكمة شمال الجيزة

التحقيقات أثبتت أنه بعد العثور على 2500 صور ومقطع فيديو إباحي جديد تجمع بين المتهم وضحاياه، السيدات اللاتي استقطبهن المتهم لممارسة الأعمال المنافية للأداب من منطقة البراجيل بمحافظة الجيزة والمناطق المجاورة لها.

وأضافت التحريات أنه تم إخلاء سبيل 4 سيدات، سبق أن تم القبض عليهن بعد ساعات قليلة من ضبط "الجزار"، بعد الاستماع إلى أقوالهن وجارٍ الاستماع إلى أقوال 21 سيدة أخرى تم تحديدهن بعد ظهورهن في أوضاع مخلة بالشرف في الفيديوهات الجديدة التي أرشد عليها "عنتيل الجيزة".

اعترفات المتهمين

واعترف المتهم "الجزار" بتصوير ضحاياه دون علمهن، بهدف استخدامه كسلاح تهديد للسيدات اللاتي يرفضن تكرار العلاقة الغير شرعية معه، خاصة أنه يتعمد إظهار أجسادهن ووجوههن كاملة في الوقت الذي يظهر هو بجسده فقط.

وانتشرت العديد من الفيديوهات داخل محافظة الجيزة بأكملها، يظهر فيها شاب بأوضاع مخلة للآداب مع عدد من السيدات، ونجح ضباط المباحث بمديرية أمن الجيزة من تحديد هوية 4 سيدات من اللاتي ظهرن في مقاطع الفيديو بصحبة "عنتيل الجيزة".