الطريق
الأحد 29 سبتمبر 2024 04:01 صـ 26 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أحمد سعد يحتفل بـ عيد ميلاد ابنته على طريقته الخاصة.. ”صور” عصام السقا يخوض دراما رمضان 2025 بمسلسل فهد البطل رئيس جامعة القاهرة يوجه الطلاب بالمشاركة في الأنشطة التطوعية لخدمة المجتمع بالمر يقود تشيلسي لفوز مثير على برايتون بـ”سوبر هاتريك” ويرفع الفريق للمركز الثالث الكشف على ٩٦٧ مواطناً وامتحانات فورية لمحو الأمية في قافلة طبية بقرية شبرا بلولة بالغربية معبد فيلة يستقبل 130 شابًا وفتاة من المحافظات الحدودية ضمن فعاليات ”أهل مصر” بعد تسببه في خسارة السوبر.. الأهلي يدعم نجمه بعد دخوله في حالة حزن داليا البحيري تدعم لبنان بعد القصف الإسرائيلي: ”قلبي يعتصره الحزن على بلد الجمال” التشكيل الرسمي لليوفنتوس في مباراة الليلة بالدوري الإيطالي بعد إصابته في بطولة السوبر.. نجم الأهلي يخضع لفحوصات طبية «الوزير» يفتتح توسعات مصنع كرافت هاينز ويتفقد خطوط الانتاج الجديدة موديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني مع نظرة مستقبلية سلبة

الإسماعيلي يستأنف تدريباته اليوم لهذا السبب

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بقيادة إيهاب جلال، تدريباته اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة فريق إنبي، المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري.

ومنح إيهاب جلال اللاعبين راحة أمس الأربعاء، من التدريبات بعد الفوز على فريق زد بهدف نظيف جاء عن طريق نادر فرج في المباراة الودية التي خاضها الفريق في استاد القاهرة.

وخاض الدراويش 3 مباريات ودية حتى الآن بدأها بالهزيمة من المريخ السودانى بهدف نظيف، ثم الخسارة من بروكسى بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرا فاز على فريق زد بهدف نظيف.

الإسماعيلي ضد إنبي

يستعد الإسماعيلى لمواجهة إنبي، في تمام الساعة السابعة مساء الإثنين الموافق 17 يونيو الجاري، على أرضية ميدان استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

موقف الإسماعيلي بجدول ترتيب الدوري

يحتل الإسماعيلى المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعدما لعب 25 مباراة حقق 6 انتصارات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 29.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا