الطريق
الإثنين 1 يوليو 2024 07:57 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة على شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة شكري يستقبل مساعد السكرتير العام ومدير المكتب الإقليمي للدول العربية في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي النائبة غادة علي: الحكومة الجديدة يجب أن تكون اقتصادية لمواجهة التحديات عروض فنية لفرق قصور الثقافة بشرم الشيخ في احتفالات 30 يونيو بحضور محافظ جنوب سيناء أنشطة وعروض فنية متنوعة في احتفالات ثقافة القليوبية بثورة 30 يونيو جوله تفقدية لوكيل الشباب والرياضة بالقليوبية لمتابعة المشروعات الاستثمارية غدا بدمياط.. قصور الثقافة تطلق أولى فعاليات ورش ”مصر جميلة” لرعاية الموهوبين ذكرى ثورة 30 يونيو.. نادي كفر الزيات الرياضي يشهد حفلا فنيا لقصور الثقافة بالموسيقى والفنون التشكيلية.. هيئة قصور الثقافة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بالمحلة بحضور محافظ الغربية.. مواهب قصور الثقافة تحيي احتفالية ثورة 30 يونيو بالمركز الثقافي بطنط رباب فايد: ”جيزة - مصر ” لنقل و توزيع الكهرباء شهدت طفرة لمساهمتها في المشروعات القومية و حياة كريمة ”30 يونيو ثورة بناء وطن” في احتفالات قصور الثقافة بالأقصر

مصدر يأكد لـ«الطريق» اتجاه قوي في الإسماعيلي لبيع نادر ومجدي والساعي

عبد الرحمن مجدي نجم الإسماعيلي
عبد الرحمن مجدي نجم الإسماعيلي

كشف مصدر مطلع داخل جدران القلعة الصفراء، أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي اتاخذ قرارا بالموافقة علي رحيل ثلاثي نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«الطريق»، أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي يسعي حالياً في تسويق الثلاثي عبد الرحمن مجدي وعمر الساعي ونادر فرج، من أجل إنعاش خزينة النادي .

وأشار:" أن رئيس النادي الإسماعيلي المهندس نصر عقد جلسة هامه مع علي ابوجريشة رئيس قطاع الكرة بالنادي، لوضع خطة الطريق للموسم الجديد.


وتابع:" ان مسؤولي الدراويش اتفقوا علي رحيل أحمد محسن وكريم عرفات وباسم مرسي ومحمد حسن، من أجل الاستفادة المادية من وراء بيعهم.

وأختتم المصدر تصريحاته قائلاً، مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر ابوالحسن يسعي لتوفير موارد مالية كبيرة، من أجل فرض الاستقرار داخل جدران القلعة الصفراء.

وعلي الجانب الآخر يواجه الإسماعيلي نظيره المريخ السوداني اليوم ودياً، ولذلك ضمن التحضيرات لمواجهة إنبي المقرر لها في السابع عشر من شهر يونيو الجاري، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون لمسابقة الدوري العام.

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة حيث خاض الفريق الأصفر 25 مباراة، فاز خلالها في 6 وتعادل في 9 و هزم في 10 لقاءات.