الطريق
الأحد 29 سبتمبر 2024 02:15 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أحمد سعد يحتفل بـ عيد ميلاد ابنته على طريقته الخاصة.. ”صور” عصام السقا يخوض دراما رمضان 2025 بمسلسل فهد البطل رئيس جامعة القاهرة يوجه الطلاب بالمشاركة في الأنشطة التطوعية لخدمة المجتمع بالمر يقود تشيلسي لفوز مثير على برايتون بـ”سوبر هاتريك” ويرفع الفريق للمركز الثالث الكشف على ٩٦٧ مواطناً وامتحانات فورية لمحو الأمية في قافلة طبية بقرية شبرا بلولة بالغربية معبد فيلة يستقبل 130 شابًا وفتاة من المحافظات الحدودية ضمن فعاليات ”أهل مصر” بعد تسببه في خسارة السوبر.. الأهلي يدعم نجمه بعد دخوله في حالة حزن داليا البحيري تدعم لبنان بعد القصف الإسرائيلي: ”قلبي يعتصره الحزن على بلد الجمال” التشكيل الرسمي لليوفنتوس في مباراة الليلة بالدوري الإيطالي بعد إصابته في بطولة السوبر.. نجم الأهلي يخضع لفحوصات طبية «الوزير» يفتتح توسعات مصنع كرافت هاينز ويتفقد خطوط الانتاج الجديدة موديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني مع نظرة مستقبلية سلبة

عصام السقا يخوض دراما رمضان 2025 بمسلسل فهد البطل

الفنان عصام السقا والنجم أحمد العوضي
الفنان عصام السقا والنجم أحمد العوضي

انضم الفنان عصام السقا لأبطال مسلسل فهد البطل للنجم أحمد العوضي، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

تفاصيل مسلسل فهد البطل

ويظهر الفنان عصام السقا خلال أحداث مسلسل فهد البطل، بشخصية "ريكو"، بينما تقدم الفنانة صفاء الطوخي دور والدة أحمد العوضي، ويؤدي الفنان عزت زين دور والده، ومن المقرر أن يبدأ طاقم العمل في تصوير المسلسل في شهر نوفمبر المقبل، استعدادا لعرضه في الماراثون الرمضاني 2025.

أبطال مسلسل فهد البطل

مسلسل فهد البطل، يشارك في بطولته كلا من: أحمد العوضي، عصام السقا، صفاء الطوخي، عزت زين، ميرنا نور الدين، أحمد عبد العزيز، لوسي، صفوة، نسرين أمين وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل.

اقرأ أيضا: شخصية عصام السقا في مسلسل ”صدفة”.. رمضان 2024