الطريق
الأحد 29 سبتمبر 2024 04:01 صـ 26 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أحمد سعد يحتفل بـ عيد ميلاد ابنته على طريقته الخاصة.. ”صور” عصام السقا يخوض دراما رمضان 2025 بمسلسل فهد البطل رئيس جامعة القاهرة يوجه الطلاب بالمشاركة في الأنشطة التطوعية لخدمة المجتمع بالمر يقود تشيلسي لفوز مثير على برايتون بـ”سوبر هاتريك” ويرفع الفريق للمركز الثالث الكشف على ٩٦٧ مواطناً وامتحانات فورية لمحو الأمية في قافلة طبية بقرية شبرا بلولة بالغربية معبد فيلة يستقبل 130 شابًا وفتاة من المحافظات الحدودية ضمن فعاليات ”أهل مصر” بعد تسببه في خسارة السوبر.. الأهلي يدعم نجمه بعد دخوله في حالة حزن داليا البحيري تدعم لبنان بعد القصف الإسرائيلي: ”قلبي يعتصره الحزن على بلد الجمال” التشكيل الرسمي لليوفنتوس في مباراة الليلة بالدوري الإيطالي بعد إصابته في بطولة السوبر.. نجم الأهلي يخضع لفحوصات طبية «الوزير» يفتتح توسعات مصنع كرافت هاينز ويتفقد خطوط الانتاج الجديدة موديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني مع نظرة مستقبلية سلبة

نجم الإسماعيلي يقترب من الانضمام إلي أهلي بني غازي

عبدالرحمن مجدي
عبدالرحمن مجدي

اقترب جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عبدالرحمن مجدي من الرحيل إلي الاحتراف الخارجي عن طريق أهلي بني غازي الليبي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر ابوالحسن وافقوا علي بيع عبد الرحمن مجدي جناح الفريق، بأعلي سعر خارج مصر.


وعلمت «الطريق» من مصادرها داخل جدران القلعة الصفراء، أن مسؤولي الدراويش تلقوا اتصالاً هاتفياً من نظيره أهلي بني غازي، لمعرفة شروط الإسماعيلي المادية، للاستغناء عن خدمات مجدي خلال نهاية الموسم الحالي.

ويأمل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بالحصول علي مقابل مادي كبير من بيع عبدالرحمن مجدي، لانتعاش خزينة النادي، لسد الديون الكبيرة المتراكمة علي القلعة الصفراء.

وعلي الجانب الآخر يواجه الإسماعيلي نظيره زد اليوم الثلاثاء، علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة الدولي، في ثالث تجارب الدراويش الودية، استعداداً لمواجهة إنبي القادمة بالدوري.

والجدير بالذكر أن عبدالرحمن مجدي إنضم إلي صفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2017 قادماً من نادي الترسانة، حيث ينتهي تعاقد في موسم 2027 .