الطريق
الأحد 29 سبتمبر 2024 02:23 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أحمد سعد يحتفل بـ عيد ميلاد ابنته على طريقته الخاصة.. ”صور” عصام السقا يخوض دراما رمضان 2025 بمسلسل فهد البطل رئيس جامعة القاهرة يوجه الطلاب بالمشاركة في الأنشطة التطوعية لخدمة المجتمع بالمر يقود تشيلسي لفوز مثير على برايتون بـ”سوبر هاتريك” ويرفع الفريق للمركز الثالث الكشف على ٩٦٧ مواطناً وامتحانات فورية لمحو الأمية في قافلة طبية بقرية شبرا بلولة بالغربية معبد فيلة يستقبل 130 شابًا وفتاة من المحافظات الحدودية ضمن فعاليات ”أهل مصر” بعد تسببه في خسارة السوبر.. الأهلي يدعم نجمه بعد دخوله في حالة حزن داليا البحيري تدعم لبنان بعد القصف الإسرائيلي: ”قلبي يعتصره الحزن على بلد الجمال” التشكيل الرسمي لليوفنتوس في مباراة الليلة بالدوري الإيطالي بعد إصابته في بطولة السوبر.. نجم الأهلي يخضع لفحوصات طبية «الوزير» يفتتح توسعات مصنع كرافت هاينز ويتفقد خطوط الانتاج الجديدة موديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني مع نظرة مستقبلية سلبة

أحمد سعد يحتفل بـ عيد ميلاد ابنته على طريقته الخاصة.. ”صور”

المطرب أحمد سعد وابنته جودي
المطرب أحمد سعد وابنته جودي

حرص المطرب أحمد سعد على الاحتفال بعيد ميلاد ابنته جودي، الذي يحل علينا اليوم السبت 28 من سبتمبر الجاري، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

وشارك الفنان أحمد سعد عدة صور له برفقة ابنته جودي، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، يحتفل من خلالها بعيد ميلاد ابنته، قائلا: "البنت دي أبنتي الحبيبة جودي، في وشها تفاصيل حياتي، يمكن بالتالي هي حياتي".

وتابع: "وكمان أنا عرفت علي أيدها يعني أيه حب.. كل سنة وإنتي طيبة يا جودي، يا روح قلب أبوكي بحبك والسنه الجاية كوني أسعد إنسان في الكون في حضني وجنبي".

آخر أعمال المطرب أحمد سعد

وجدير بالذكر أن، آخر أعمال الفنان أحمد سعد، هي أغنية "الزين"، التي طرحها خلال الأيام الماضية، عبر قناته بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي تعد أول تعاون بينه وبين الشاب خالد، وحققت نجاحا كبيرا.

وأغنية الزين لـ أحمد سعد والشاب خالد، من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وعبدو سعود، وألحان أحمد سعد، وأمير محروس.

اقرأ أيضا: شخصية عصام السقا في مسلسل ”صدفة”.. رمضان 2024