الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 05:33 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

أطلق عليه لقب ”الدواء المعجزة”.. صيدلي في المنوفية يزعم اكتشاف علاج لـ كورونا نسبة نجاحه 100%

صيدلي يزعم اكتشاف علاج لفيروس كورونا
صيدلي يزعم اكتشاف علاج لفيروس كورونا

في الوقت الذي تواصل فيه دول العالم مساعيها لاكتشاف علاج لفيروس كورونا المستجد، الذي أصاب وقتل الملايين حول العالم منذ شهر ديسمبر الماضي، وتجرب العديد من الدول أدوية كثيرة، وتعلن فشل بعضها واحتياج الآخر لفترات طويلة، زعم صيدلي من مركز تلا في محامظة المنوفية أنه اكتشف علاجًا نهائيًا للفيروس نسبة نجاحه 100%، مؤكدًا تجربته على عشرات الحالات التي تحولت نتائج عيناتها إلى سلبية خلال أيام قليلة.

وانتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للصيدلي المدعو حاتم جمعة، يخالط بعض المرضى دون ارتداء كمامة أو اتخاذ أية إجراءات وقائية أو الحفاظ على مسافة آمنة، ويتحدث معهم عن دواءه الذي أسماه "المعجزة"، مؤكدًا أنه علاج نهائي للفيروس يقضي عليه خلالة ثلاثة أو أربعة أيام "مليون في المية".

الصيدلي ظهر في فيديو مخالطًا لمرضى دون ارتداء كمامة.. وفي آخر يعرض شهادة أسرة عن علاجه

وأكد أنه عالج أكثر من 180 حالة في عدد من قرى محافظة المنوفية مثل شطانوف وسملاي وسمادون، والحالة الوحيدة التي لم ينجح معها الدواء، لم تلتزم به وتناولت معه أدوية أخرى، لافتًا إلى أن علاجه المزعوم "ميحبش شريك"، ولا يجب تناول أي أدوية أخرى معه، والتأكيد على إحدى السيدات التي كانت تقف أمامه عدم التصرف في أي شيء إلا بالعودة إليه.

اقرأ أيضًا: الصحة: تسجيل 1547 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و 89 حالة وفاة

وفي مقطع فيديو آخر، ظهر الصيدلي ليؤكد أن علاجه يعمل على تقوية المناعة لمواجهة الفيروس ونسبة شفائه 100%، مؤكدًا كذلك على أن علاجه عبارة عن معجزة، وأنه سيثبت ذلك بالدليل، زاعمًا أنه عالج من قبل بنفس الدواء مرضى فيروس سي وفيروس بي.

ثم ظهر من داخل أحد المنازل، عارضًا شهادة أسرة تزعم أن واحدةً من أفرادها أصيبت بفيروس كورونا المستجد، وأثبتت التحاليل إيجابية المسحة الخاصة بها في المستشفى، قبل أن تتناول العقار الخاص بالصيدلي وتختفي جميع الأعراض تمامًا خلال أيام قليلة، وهو الأمر الذي أكده باقي أفراد الأسرة كذلك.