الطريق
الإثنين 1 يوليو 2024 01:50 صـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحت رعاية وزيرة الثقافة.. أشهر الأغانى الوطنية فى احتفال ”الإنتاج الثقافى” بذكرى ثورة ٣٠ يونيو محافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى ثورة ٣٠ يونيو بالمركز الثقافي بطنطا وزير الاتصالات: 400 شركة عالمية تقدم خدمات التعهيد من مصر إلى مختلف دول العالم جامعة الإسكندرية تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بزيارات طلابية لعدة مواقع عسكرية التنمية المحلية تحدد المحال المستثناة من تعديل مواعيد الفتح والغلق الجديدة انتشال جثمان شاب لقى مصرعه في إحدى الترع بالغربية القاهرة باريس”.. أحدث برامج ”أون تايم سبورتس” استعدادًا للأولمبياد أبو العينين يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو: أيام خالدة في حياة الأمة بدءًا من الغد.. غلق المحال الساعة العاشرة مساءً من داخل احتفال تحالف الأحزاب المصرية.. 30 يونيو كانت بداية للإصلاح والنهوض واحد من أبرز فرسان «الرواية».. معلومات عن محمد عبد الحليم عبد الله في ذكرى وفاته بعد أيام من البحث.. انتشال جثمان شاب غرق في ترعة بالغربية

تخطى الـ184 مليون جنيه.. اعرف إيرادات فيلم ولاد رزق 3 أمس بالسينما

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3.. يستمر فيلم ولاد رزق 3 بطولة النجم أحمد عز والفنان عمر يوسف، في صدارة شباك تذاكر السينما، وحقيق إيرادات مرتفعة منذ طرحه في دور العرض السينمائية ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وحصد فيلم ولاد رزق 3 مساء أمس الخميس ما يقرب من 5 ملايين من الجنيهات، متصدرا المركز الأول في شباك التذاكر، ويصل إجمالي إيراداته إلى 184 مليون جنيها.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، أسماء جلال، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضا: فيلم ولاد رزق 3 يتربع على عرش إيرادات السينما بـ180 مليون جنيه