الطريق
الثلاثاء 2 يوليو 2024 03:35 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الوزراء: التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك بحدث إطلاق التقرير الخاص بمراجعة سياسات النمو الأخضر في مصر مصدر حكومي مطلع: التغيير الوزاري يشمل ما يقرب من 20 حقيبة وزارية اليوم.. استكمال مباراة بيراميدز وسموحة بالدوري المشاط: علاقتنا مع شركاء التنمية تشهد تطورًا كبيرًا نحو تمكين القطاع الخاص أحمد أهاب: شركة مدار للتطوير العقاري تهتم برضاء عملائها بجودة مشروعاتها أحمد داود: أكثر حاجة شدتني نوع وقصة فيلم ”الهوى سلطان” اللي بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما غلق وتشميع معدية بقرية البريجات بكوم حمادة لعدم تجديد التراخيص وزيرة الثقافة تعلن برنامج مشاركة الوزارة في النسخة الثانية من مهرجان العلمين تنفيذ استثمارات بالشركة القابضة لكهرباء مصر وشركاتها التابعة بـ63 مليار جنيه خطة أمنية لتأمين ميني ماتش بيراميدز وسموحة الليلة ببرج العرب في مستوى الطالب المتوسط.. فرحة طلاب الثانوية العامة لسهولة امتحان اللغة الإنجليزية كيف تفكر الراقصة سهير زكي؟.. مشاهد من حياتها الخاصة

عمرو يوسف يكشف عن أسرار لأول مرة في ”الراديو بيضحك” بهذا الموعد

الفنان عمرو يوسف
الفنان عمرو يوسف

يحل الفنان عمرو يوسف ضيفا على برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى عبر محطة راديو 9090، وتعرض الحلقة يوم الخميس المقبل، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه مو خلال مشاركته في بطولة الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق".

عمرو يوسف ضيف الإعلامية فاطمة مصطفى

وكانت الإعلامية فاطمة مصطفى، أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، عن استضافة الفنان عمرو يوسف في الحلقة المقبلة من برنامج الراديو بيضحك، وعلق على البرومو قائلة: "استنوا النجم عمرو يوسف في حلقة خاصة جداً، يوم الخميس الساعة 5 في الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى على الراديو 9090".

ومن المقرر أن يتحدث الفنان عمرو يوسف خلال حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى، عن أحدث أعماله السينمائية وعن النحاج الذي حققه خلال الفترة الماضية من خلال فيلمي "شقو" وفيلم "ولاد رزق 3"، كما يكشف عن تفاصيل مرض زوجته الفنانة كندة علوش.

آخر أعمال عمرو يوسف

وجدير بالذكر أن، آخر أعمال عمرو يوسف مشاركته في بطولة فيلم ولاد رزق 3، بجانب كلا من: أحمد عز، آسر ياسين، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، علي صبحي، أسماء جلال، نسرين أمين، وآخرين، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضا: بعد إصابتها بالسرطان.. كيف دعم عمرو يوسف زوجته كندة علوش في أزمتها؟