الطريق
الثلاثاء 2 يوليو 2024 10:10 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أيام من البحث.. انتشال جثمان شاب غرق في ترعة بالغربية

الشاب الغريق
الشاب الغريق

تمكنت قوة الإنقاذ النهري بمحافظة الغربية من انتشال جثمان شاب في العقد الثاني من العمر غرق في احدي الترع بقرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية عقب البحث عنه لمدة ثلاثة أيام وجرى نقله إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

وكان اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بغرق طالب في العقد الثاني من العمر بإحدى الترع بقرية صفط تراب بدائرة مركز المحلة

على الفور تم بالدفع بفرق الإنقاذ النهري وسيارة إسعاف إلى مكان البلاغ للوقوف على أسبابه ومحاولة انتشال الجثمان وبالفحص تبين أن الجثة لطالب يدعي علي حماده يبلغ من العمر 15 عام غرق أثناء ممارسته السباحة مع أصدقائه بترعة صفط تراب التابعة لمركز المحلة.

وتم انتشال الجثمان بمعرفة رجال الإنقاذ النهري ومساعدة الأهالي عقب البحث لمدة ثلاثة أيام وتم نقله إلى مشرحة المستشفي العام تحت تصرف النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بكشف غموض وملابسات الحادث.

حرر محضرًا بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها