الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبوه مدمن وهيطلع مجرم .. «الطريق» تحاور سيدة عرضت طفلها للتبني على فيسبوك

طفل
طفل

«الضنا غالى».. مثل شعبي دارج لا ينطبق على قصة الأم التي تعرض ابنها عبر وسائل التواصل للتبني وهو في مقتبل العمر، تسكن بأحد الأحياء الشعبية في بولاق الدكرور، هذه الواقعة ليست فيلما روائيا أو "مسلسل عربي درامي"، فهي قصة حقيقية .. هل تصدقون؟! يتسائل رواد سوشيال ميديا كيف جاء لها قلب لتعرض ابنها هكذا؟.

حصلت «الطريق»على تفاصيل قصة الأم التي تعرض ابنها للتيني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لمعرفة ما وراء هذا الجحود التي يجعلها تتخل عن فلذة كبدها البلغ من العمر عامين.

جحيم زوج

قالت (ن-م)، الأم التي عرضت ابنها للتبني عبر«فبس بوك»، سودانية الجنسية، تقيم في حي بولاق الدكرور، إن زوجها يتعاطي المخدرات، لافتة إلى أنها تخشي على طفلها من التشرد لذلك تبحث عن أسرة مقتدرة لتتبنا طفلها ليعيش في أمان.

الأب مدمن

أضافت الأم في حديثها لـ«الطريق»، أن الفكرة جاءت لها بعد تفكير طويل وأن الأمر ليس سهلا، مشيرة إلى أنها ترفض أن الطفل يتربى مع والده وعمه لتعاطيهما المخدرات والاتجار فيه.

التبني خير من الضياع

تابعت(ن-م)، أنها نشرت عبر صفحتها الشخصية للبحث عن من يتبني طفلها الصغير، لإنقاذه من الحياة المأساوية التي تنتظره، قائلة" سلام عليكم لو في أسرة مقتدرة وعايزه تتبنا طفل عمر سنتين ياريت يكلمني".

محدش بيساعد حد

أشارت الأم، أنها تلقت عديد من المكالمات للاستفسارعن قصة الطفل، معبرة عن الحالات التي تسيء لها وهم لا يدركوا المعاناة التي تعيش بها بسبب زوجها، قائلة،" الناس بتتصل بيا عشان تستفسر عن القصة ومحدش عايز يساعدني".

مستمرة في البحث على متبني

واختتمت أم الطفل حديثها أنه إذ وجدت أسرة تراعي طفلها لا مانع من اعطائهم، مؤكدة أنها تستمر في البحث على متبني لطفلها الصغير، حتي تجد من يوافقها، قائلة" أنا هفضل أدور على حد ياخده أنا مش حمل تربية. .كمان أبوه مش سايبني في حالى".

اقرأ أيضًا:«أكاديمية البحث العلمي»: جامعة القاهرة الأولى في النشر الدولي بـ 16.8%...