الطريق
الأحد 29 سبتمبر 2024 06:31 صـ 26 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أحمد سعد يحتفل بـ عيد ميلاد ابنته على طريقته الخاصة.. ”صور” عصام السقا يخوض دراما رمضان 2025 بمسلسل فهد البطل رئيس جامعة القاهرة يوجه الطلاب بالمشاركة في الأنشطة التطوعية لخدمة المجتمع بالمر يقود تشيلسي لفوز مثير على برايتون بـ”سوبر هاتريك” ويرفع الفريق للمركز الثالث الكشف على ٩٦٧ مواطناً وامتحانات فورية لمحو الأمية في قافلة طبية بقرية شبرا بلولة بالغربية معبد فيلة يستقبل 130 شابًا وفتاة من المحافظات الحدودية ضمن فعاليات ”أهل مصر” بعد تسببه في خسارة السوبر.. الأهلي يدعم نجمه بعد دخوله في حالة حزن داليا البحيري تدعم لبنان بعد القصف الإسرائيلي: ”قلبي يعتصره الحزن على بلد الجمال” التشكيل الرسمي لليوفنتوس في مباراة الليلة بالدوري الإيطالي بعد إصابته في بطولة السوبر.. نجم الأهلي يخضع لفحوصات طبية «الوزير» يفتتح توسعات مصنع كرافت هاينز ويتفقد خطوط الانتاج الجديدة موديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني مع نظرة مستقبلية سلبة

”كيد نسا وقرارات نرجسية”.. ميدو يفتح النار على أعضاء اللجنة الثلاثية

ميدو
ميدو

فتح أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، النار على اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، بعد قراراتهم الأخيرة.

 

وكانت اللجنة الثلاثية، أجرت عدة تعديلات على الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية للشباب والسيدات، بالإضافة إلى إقالة الجهاز الفني لمنتخب مصر للسيدات.

 

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج "اوضة اللبس" المذاع على قناة "النهار": "اللي أعرفه أن اللجنة الثلاثية جاءت لتسيير أعمال اتحاد الكرة حتى موعد الانتخابات المقبلة، لماذا يتم عمل تعديلات على الأجهزة الفنية للمنتخبات؟".

وتابع: "رحيل الجهاز الفني لمنتخب الكرة النسائية من القرارات النرجسية للجنة الثلاثية، فهي مهمتها فقط تيسير الأعمال في اتحاد الكرة وليس اتخاذ قرارات بهذا الشكل".

 

وواصل ميدو هجومه: "فاشلون عادوا مرة أخرى لإدارة اتحاد الكرة بطريقة كيد النسا، وأيضًا اتحاد الكرة يحاول إلغاء تقنية الفار وشعار الدوري لطمس كل إنجازات اللجنة الخماسية".

 

وأضاف: "لا يوجد لدي مشكلة بيني وبين المسؤولين الحاليين في إدارة الكرة المصرية، ولكن ما يقومون به فشل كبير".

 

اقرأ أيضًا: اتحاد الكرة يستقر على تحمل الأندية تكاليف تطبيق ”الفار”

واختتم ميدو تصريحاته: "اللجنة الثلاثية المسؤولية عن اتحاد الكرة حاليًا، تقوم بتصفية حسابات مع أشخاص أخرين، وعندهم أجندة بينفذوها في إداراتهم".