الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:19 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

يحيى الكومي: الإسماعيلي مهدد بالإيقاف.. لو كل مشجع دفع 300 جنيه هنحل الأزمة

الاسماعيلي
الاسماعيلي

كشف يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي تطورات أزمة إيقاف القيد التي تواجه الدراويش في الفترة الحالية.

وقال الكومي في تصريحاته الإذاعية لبرنامج "الديربي": "الإسماعيلي مُهدد بالإيقاف بعد 7 سبتمبر بسبب 100 مليون ولو كل مشجع دفع 300 جنيه نحل الأزمة.. أعلى عرض يأتي إلينا للحصول على خدمات باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي، وتواصلت مع محمود الخطيب من أجل لاعبي الأهلي".

وأضاف رئيس نادي الإسماعيلي: "إذا لم ندفع الأموال قبل يوم 7 سبتمبر سيتم إيقاف القيد، وتلك الأزمات وجدناها عند تولي المسؤولية وتسبب بها مجلس الإدارة السابق، المجلس السابق لا يريدون دفع الغرامة أو حتى الدولة لا تريد المساهمة".

واختتم يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي: "وكيل اللاعبين محمد شيحة أحد أسباب تلك الأزمة ولايزال يهاجمنا.. موقف الإسماعيلي في جدول الدوري؟؟ نحن صنعنا نتائج جيدة وأرتقينا من المركز الأخير إلى المركز التاسع".

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري المصري والقنوات الناقلة

اتحاد الكرة يتسلم خطاب إيقاف الإسماعيلي

وأعلن اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام في الشهر الماضي، تسلمه خطاب يفيد بتهديد النادي الإسماعيلي بإيقاف القيد، بسبب عدم تسديد الغرامة المقرر لصالح الدولي التونسي لسعد الجزيري لاعب الفريق السابق.

وأصبح الإسماعيلي مهددًا بإيقاف القيد لفترة غير محددة ولحين تسديد الغرامة المقررة للاعبه السابق.

وكان الكومي قد صرح في وقت سابق لجريدة "الطريق" عن تلك الأزمة، حيث قال: "كل ما يقال بشأن إيقاف القيد بالإسماعيلي ليس له علاقة بالصحة والمصداقية نهائيًا ويوصف بالكذب، لم تصل لنا أي خطابات رسمية من الاتحاد المصري يفيد بإيقاف القيد داخل نادي الإسماعيلي".

وتابع الكومي: "على وسائل الإعلام أن تتحرى المصداقية والدقة في نقل الأخبار، مضيفًا أن الاتحاد المصري يستطيع أن يبلغنا بأزمة القيد في حال وصول أي خطابات رسمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

الإسماعيلي يودع كأس مصر

وفي سياق آخر، ودع الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي بطولة كأس مصر في نسختها الجارية من دور الـ16، وذلك بعدما تلقى الهزيمة في مباراته مساء أمس ضد الزمالك بهدف نظيف أحرزه أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء.