الطريق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 05:36 مـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بحضور السفير بسام راضى.. افتتاح الموسم الثقافى والفنى بالأكاديمية المصرية للفنون بروما رئيس مركز ملوى بالمنيا يضع ملصق التعريفة داخل جميع المواقف بالصور.. محافظ البحيرة تتفقد عدد من محطات تمويل السيارات بدمنهور للتأكد من أرصدة المواد البترولية والالتزام بالتسعيرة الجديدة بعد اعتمادها رسميًا.. ننشر التعريفة الجديدة للمواصلات في أسيوط محافظ الفيوم يعلن تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي أحمد سلطان: سعادتي كبيرة بتصدر أغنية «جتلكوا» تريند إنستجرام وتيك توك «معرض الجونة للأفلام القصيرة» يعود في عامه الثاني تحت مظلة سوق سيني جونة جمعية الفيلم تعرض فيلم ”ألوان الشر” في المركز الثقافي الروسي محافظ البحر الأحمر يعلن تعريفة الركوب الجديدة بعد تحريك أسعار الوقود الفنان علي صبحي ينضم إلي مسلسل ”أشغال شقة” بالصور| وسط جمع غفير من المواطنين.. محافظ الغربية يؤدي صلاة الجمعة في مسجد السيد البدوي ما هو موعد وملعب أول مران للأهلي بالإمارات؟

قرارات رئيس الوزراء اليوم بخصوص الحظر.. مدبولي يعلن عن منع صلاة العيد والاكتفاء بإذاعتها تلفزيونيا

صلاة العيد
صلاة العيد

أكد رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي على عودة فتح المولات والمحال التجارية بعد أسبوع عيد الفطر المبارك، على أن يكون حظر التجوال الجزئي ساريا، ويبدأ من الساعة الثامنة مساء، بالإضافة إلى عودة الأنشطة الرياضية في نصف شهر يونيو.

وأشار رئيس الوزراء إلى أنه في ذلك الوقت سيبدأ دراسة عودة إقامة الشعائر الدينية في الكنائس والمساجد، على أن يتم تحديد عودة إقامة بعض الشعائر والحرص على الإجراءات الاحترازية.

 وأما عن صلاة العيد، فلن يسمح باقامتها جماهيريا، وستذاع من أحد المساجد، على وسائل الإعلام والتلفزيون للشعور بالاحتفالات.

موضوعات متعلقة