الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

الاحتلال الإسرائيلي يعلن إخلاء المناطق على الحدود مع سوريا

الجولان المحتل
الجولان المحتل

نقلت إذاعة جيش الاحتلال عن رئيس المجلس الإقليمي لمنطقة الجولان المحتلة تصريحه، اليوم الأربعاء، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي قام بإجلاء السكان من المنطقة التي تقع على الحدود مع سوريا بسبب التطورات الأخيرة والهجمات المتبادلة بين الطرفين.

وقال رئيس المجلس الإقليمي لمنطقة الجولان المحتلة " اعتقد أنه حان الوقت الآن لإنهاء التهديد في الشمال على الحدود مع سوريا لمنع تكرار السبت الأسود". ويأتي ذلك في وقت تتكرر فيه الهجمات من الناحية السورية على الأراضي المحتلة في الجولان وعلى قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأفادت وكالة الأنباء السورية "سانا"، في وقت سابق من اليوم، الأربعاء، استشهاد 8 جنود وإصابة 7 آخرين جراء عدوان إسرائيلي استهدف عدة نقاط بريف درعا في سوريا فجر اليوم.

ونقلت وكالة الأنباء السورية "سانا" عن مصدر عسكري، أنه حوالي الساعة الواحدة و45 دقيقة من فجر اليوم شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي عدواناُ جوياً من اتجاه منطقة الجولان المحتلة، مستهدفاٌ عدداً من النقاط العسكرية في ريف درعا.

وأضاف المصدر، أن عدوان الاحتلال الإسرائيلي أدى إلى ارتقاء 8 شهداء عسكريين وإصابة 7 آخرين بجروح، بالإضافة إلى وقوع بعض الخسائر المادية.

اقرأ أيضا: الرئاسة الفرنسية: ماكرون يتوجه إلى القاهرة للقاء الرئيس السيسي