الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

أول ظهور لحسن نصرالله.. اجتماع قادة حزب الله وحماس والجهاد الإسلامي في بيروت

اجتماع قادة حزب الله وحماس والجهاد الإسلامي
اجتماع قادة حزب الله وحماس والجهاد الإسلامي

اجتمع كبار ممثلي حركة المقاومة الفلسطينية "حماس" اليوم، الأربعاء مع الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، وكبارة قادة جماعات الجهاد الإسلامي الفلسطينية في بيروت.

التقى الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، مع الأمين العام ‏لحركة الجهاد الإسلامي، زياد النخالة، ونائب رئيس ‏المكتب السياسي لحركة حماس، صالح العاروري، لبحث التطورات في غزة بعد عملية "طوفان الأقصى".

ويعد هذا الاجتماع هو أول ظهور إعلامي لحسن نصرالله، زعيم حزب الله اللبناني، منذ انطلاق عملية "طوفان الأقصى" التي نفذتها عناصر المقاومة الفلسطينية "حماس" في يوم 7 أكتوبر.

ونقلت وكالة "خبر" الفلسطينية، بيان صادر عن الإعلام الحربي لحزب الله: " استقبل الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، الأمين العام ‏لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الأستاذ زياد نخالة ونائب رئيس ‏المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ صالح العاروري، حيث تم ‏استعراض التطورات الأخيرة في قطاع غزة منذ انطلاق عملية طوفان الأقصى ‏وما تلاها من أحداث، وكذلك استعراض المواجهات القائمة عند ‏الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة"

وأضاف البيان، أنه تم تقييم المواقف المتخذة دوليًا ‏وإقليميًا وبحث ما يجب على عناصر المقاومة القيام به في هذه المرحلة ‏الحساسة من أجل تحقيق انتصار حقيقي للمقاومة في فلسطين ووقف عدوان الاحتلال الإسرائيلي ‏الآثم والوحشي على الشعب الفلسطيني المظلوم والصامد في قطاع غزة والضفة ‏الغربية، كما اتفق القادة الثلاثة على مواصلة التنسيق والمتابعة الدائمة للتطورات ‏بشكل يومي ومستمر.

وقد كشف مسؤول في "حزب الله" في وقت سابق، عن سبب عدم ظهور أمينه العام حسن نصر الله، في وسائل الإعلام لمخاطبة الرأي العام، مشيراً أن ذلك جزء من إدارته لهذه المعركة.

اقرأ أيضا: بلينكن: ممتنون لـ مصر لدورها في إطلاق سراح الرهائن