الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:24 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

البيت الأبيض: لم نطلب من إسرائيل وقف عملياتها العسكرية في غزة

قال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي في البيت الأبيض، جون كيربي، إن الولايات المتحدة لم تطلب من إسرائيل وقف أو الحد من عملياتها العسكرية في غزة، وقال إن القطاع المحاصر بشكل كامل لم تصله، اليوم الثلاثاء، أي شاحنات محملة بالمساعدات الإنسانية، بعد ثلاثة أيام متتالية من السماح لقوافل يبلغ مجموعها حوالي 60 شاحنة بالدخول إلى القطاع عبر مصر.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، قال المبعوث الأمريكي ديفيد ساترفيلد إنه سيكون هناك "تدفق مستمر" للمساعدات الإنسانية إلى غزة بعد أن منعت إسرائيل السماح بدخولها خلال الأسبوعين الأولين من الحرب، خوفا من تحويلها إلى حماس.

وردا على سؤال عما إذا كانت الولايات المتحدة تستعد لاحتمال عمليات إجلاء جماعية للمواطنين الأمريكيين في حالة اتساع نطاق الحرب، رفض كيربي الخوض في التفاصيل لكنه اعترف بأنه "سيكون من غير الحكمة وغير المسؤولة إذا لم يكن لدينا أشخاص يفكرون من خلال نطاق واسع". مجموعة من الحالات الطارئة والاحتمالات، ومن المؤكد أن عمليات الإجلاء هي واحدة من تلك الأشياء”.

ويضيف أن الولايات المتحدة لا تقدم لإسرائيل أي خطوط حمراء فيما يتعلق بكيفية تنفيذ عملياتها العسكرية في غزة، رغم أنها تؤكد على أهمية حماية المدنيين.

السفير دياب اللوح: فلسطين تستوفي متطلبات العضوية الكاملة والانتخابات تعرقلها إسرائيل