الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:19 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«شاكيرا» تدفع 2.5 مليون يورو للمربية التي كشفت خيانة بيكيه

شاكيرا
شاكيرا

كشفت صحيفة "إل باييس" الإسبانية، أن المغنية الكولومبية شاكيرا وافقت على دفع مبلغ 2.5 مليون يورو للمربية التي كشفت خيانة زوجها لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه.

وبحسب الصحيفة، فإن المربية التي تدعى "جاكي" كانت تعمل لدى شاكيرا وبيكيه منذ 11 عامًا، وكانت تشرف على رعاية طفليهما ميلان وساشا.

وكانت شاكيرا قد طردت المربية بعد أن علمت منها بخيانة بيكيه، حيث كانت تشاهده مع عشيقته في شقة قريبة من منزلها.

ووافقت شاكيرا على دفع مبلغ 2.5 مليون يورو للمربية كتعويض عن خسارتها لعملها، بالإضافة إلى التزامها بدفع راتبها لمدة عام إضافي.

وذكرت الصحيفة أن المربية كانت تتقاضى راتباً شهرياً قدره 10 آلاف يورو، بالإضافة إلى مزايا أخرى، مثل سيارة خاصة وسكن مجاني.

وكانت شاكيرا وبيكيه قد انفصلا رسميًا في يونيو الماضي، بعد علاقة استمرت 11 عامًا.

أثارت هذه الأخبار ردود فعل متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن شاكيرا كانت مبالغة في تعويض المربية، فيما رأى آخرون أنها كانت خطوة ضرورية لتسوية الأمور بينهما.

وكتب أحد المستخدمين على تويتر: "2.5 مليون يورو مبلغ كبير جدًا، لكن شاكيرا كانت تريد أن تتخلص من هذه المرأة بمهما كان الثمن.

وكتبت أخرى: "هذا التعويض عادل، فالمربية كانت تتعرض للمضايقات من قبل بيكيه، ويجب أن تحصل على تعويض عن ذلك".

اقرا ايضًا: الأطباء يفسرون أسباب إصابة النساء تحت سن الأربعين بسرطان الثدي