الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:03 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بسبب خيانة زوجها.. نسليهان أتاغول تنفعل في أول ظهور إعلامي لها

رد نسليهان أتاغول على خيانة زوجها قادير دوغلو
رد نسليهان أتاغول على خيانة زوجها قادير دوغلو

علقت النجمة التركية نسليهان أتاغول لأول مرة عن خيانة زوجها الفنان قادير دوغلو لها، وانفعلت أثناء تواجدهما معًا في أذربيجان بمقابلة مع الصحفيين في إحدى الجامعات.

وانزعجت نسليهان أتاغول من سؤالها على رأيها في أنباء خيانة زوجها لها، واستنكرت الفنانة التركية هذا السؤال، قائلة: "هل فعلا لا تصدقين ما تراه عيناكي وأننا بجانب بعضنا أمامك؟".

رد نسليهان أتاغول على خيانة زوجها قادير دوغلو

وأشارت إلى أنهما رغم ما انتشر خلال الأيام القليلة الماضية، إلا أنهما معًا حاليًا وينظران في عيون بعضهما، مضيفة: "نتوافق قبل أن نحكم على بعضنا فلا أستطيع أن أفعل هذا مع أمي.. لا أستطيع أن أفعل هذا حتى مع أقرب أصدقائي".

ومن جانبه، علق النجم التركي قادير دوغلو وقال إن الجميع يرى حياة الشخص من الخارج وليس حياته الخاصة، وصحح السؤال من ما رأيك في أنباء الخيانة، إلى كيف تكملان حياتكما الزوجية دون مشكلات.

رد نسليهان أتاغول على خيانة زوجها قادير دوغلو

نسليهان أتاغول وقادير دوغلو

يشار إلى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي مازالوا يتداولون صور الثنائي التركي الشهير نسليهان أتاغول وقادير دوغلو، بعد أنباء خيانته لها.