الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:20 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

شاكيرا تكشف حقيقة ارتباطها بـ توم كروز.. مفاجأة غير متوقعة

شاكيرا وتوم كروز-أرشيفية
شاكيرا وتوم كروز-أرشيفية

أثارت المطربة الكولومبية شاكيرا، حالة كبيرة من الجدل خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما انتشارت أخبار تفيد باارتباطها بالنجم العالمي توم كروز.

وجاء أخبار ارتباط شاكيرا بـ توم كروز، بعد ظورهما سويًا لأول مرة بعد انفصالها عن بيكيه في سباق "سيارات" بمدينة ميامي.

شاكيرا تكشف حقيقة ارتباطها بـ توم كروز.. مفاجأة غير متوقعة

وكشفت شاكيرا، حقيقة خبر اتباطها بـ توم كروز لصحيفة "Us Weekly"، قائلة: "إن كل ما تم تداولة خلال الأيام الماضية مجرد شائعة فقط، حيث أنها قضت وقتًا ممتعًا مع النجم توم كروز خلال مقابلتهم في مدينة ميامي، ولكن ليس هناك أي نية لتكرار المقابلة مرة أخرى خلال الفترة الحالية، وأيضًا لا يوجد أي مواعيد بينهما".

وتابعت شاكيرا: "أنها تحصل خلال هذه الفترة على قسطًا من الراحة لكي تتحسن حالتها النفسية، لأنها ما زالت تعاني من تجربة انفصالها عن بيكيه، وبالرغم من نفيها إلا أن هناك صحف تؤكد أنهما توعدوا للمقابلة مرة أخرى".

اقرأ أيضًا: «يارب يكونوا كلهم».. أحمد حلمي يسخر من عطل فني يضرب فيسبوك