الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:06 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وزير التعليم لـ ”الطلاب الفائزين بمسابقة ISEF ”: ”العلم وحده لا يرفع شأن الأمم”

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

قام الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم ، بتكريم الطلاب الذين فازوا في مسابقة ISEF للعلوم والهندسة ٢٠٢٣ وذلك خلال مشاركته في الاحتفالية أُقيمت اليوم الأحد، حيث تُعد المسابقة من أقوى المسابقات الدولية وخاصة في مجال العلوم والهندسة للباحثين من طلاب الثانوية العامة.

وزير التربية والتعليم يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة ISEF

وأعرب وزير التربية والتعليم عن أعتزازه بتكريم الطلاب الفائزين في مسابقة ISEF والتي أقيمت بالتعاون مع الهيئات الدولية التي تهتم بالعملية التعليمية والتي تدعم مبادراته، وعلي رأسها الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ومكتبة الإسكندرية.

وأوضح وزير التربية والتعليم إن النقلة النوعية التي شهدها التعليم في مصر والنجاح في تأهيل الطلاب من أجل خوض المنافسة علي المستوي المحلي والدولي وعالميًا وخاصة ما نشهده اليوم في الاحتفال باالطلاب الذين حققوا المراكز المتقدمة من خلال المشاركة في المسابقة الهامة، ما كان ليتحقق لولا الدعم اللا محدود الذي يقدمه الرئيس السيسي عبر تحقيق تطوير شامل في منظومة التعليم.

ووجه وزير التربية والتعليم رسالة للطلاب الفائزين في في مسابقة ISEF للعلوم والهندسة ٢٠٢٣ قائلًا: "كونوا قدوة في المجتمع، وارتقوا بأخلاقكم، فإن العلم وحده لا يرفع شأن الأمم".

اقرأ أيضا.. التعليم تصدر كتابا دوريا بشأن أول أيام العام الدراسي الجديد