الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:09 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مفاجأة سارة من التعليم للطلاب المتفوقين في الرياضيات والعلوم

الطلاب المتفوقين بالمدارس
الطلاب المتفوقين بالمدارس

مفاجأة سارة أعلنتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للطلاب المتفوقين في الرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية، وذلك بكافة أنواع المدارس، من الصف الأول الإعدادي وحتى الثاني الثانوي، وهي توفير منحة مجانية تستهدف المتميزين في المواد السابقة.

توفير منحة مجانية للطلاب المتفوقين فى الرياضيات والعلوم من التعليم

وتأتي هذه المنح المجانية في إطار التعاون المثمر بين وزارتي التربية والتعليم والتعليم الفني والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، هذا بالإضافة إلى مبادرة أشبال مصر الرقمية.

كما وجهت وزارة التربية والتعليم، جميع المديريات التعليمية من خلال خطاب رسمي، بإطلاق مبادرة جديد وهي براعم مصر الرقمية التي تستهدف تنمية القدرات التكنولوجية والشخصية لتلاميذ المدارس من الصف الرابع إلى الصف السادس الابتدائي بمختلف محافظات الجمهورية.

اقرأ أيضا: 5 درجات مضمونة في العام الدراسي الجديد بلائحة الانضباط المدرسي

وأشارت وزارة التعليم في توجيهاتها للمديريات التعليمية إلى ضرورة تعريف الفئات المستهدفة بأهمية الالتحاق بالمبادرتين عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام ونشر الوعي وذلك بالتعاون مع مركز التطوير.

وتم فتح باب تسجيل الدفعة الأولى بمبادرة براعم مصر الرقمية في منتصف شهر سبتمبر جاري، لمدة 10 أيام، ويمكن للراغبين في المشاركة والتقديم التسجيل عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://decl.gov.eg