الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:43 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل أيام من بدء الدراسة.. نائب وزير التعليم بزيارة مفاجئة لبعض المدارس

تعبيرية
تعبيرية

قام الدكتور أيمن بهاء الدين نائب وزير التربية والتعليم، بزيارة مفاجئة لمركز التميز للصناعات الهندسية بمدرسة زين العابدين الفنية للتعليم والتدريب المزدوج .

وشملت الزيارة متابعة تدريب الطلاب في الورش والمعامل ومناظرة عدد من المشروعات الطلابية والاطمئنان على مستوى التقدم التعليمي والفني لهم.

كما تم خلال الزيارة مراجعة الخطط التنفيذية لتطوير المركز بالتعاون بين البنك الألماني للتعمير والهيئة العامة للأبنية التعليمية.

كما أجرى نائب وزير التربية والتعليم، زيارات مفاجئة لمدارس محمد كريم وعمر مكرم بإدارة المطرية التعليمية، ومدرسة الشهيد مصطفى حافظ الابتدائية والنعام الثانوية الفنية التجارية للبنات بإدارة عين شمس لاستطلاع الوضع واستعدادات العام الدراسي الجديد.

وقد شملت الزيارات مراجعة قوائم الفصول وجداول الحصص وتوزيعها على الزملاء المعلمين للتأكد من حل مشاكل الكثافات والعجز، كما تم التأكد من استلام المدارس لجميع الكتب الدراسية ووجودها بمخازن المدارس.

وحرص نائب وزير التربية والتعليم ، على متابعة تدريب المعلمين المعينين الجدد في إدارة عين شمس أثناء تدريبهم في وحدة التدريب الملحقة بمدرسة النعام التجارية وكذلك استعداد المدرسة لتطبيق منظومة الجدارات الجديدة بالتعليم الفني.

كما شهد نائب وزير التربية والتعليم خلال زيارته ، تدريب معلمي الفني التجاري على تخصصات ريادة الأعمال والابتكار.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدراسة ستبدأ في جميع المدارس الرسمية والرسمية للغات والخاصة والخاصة للغات يوم السبت القادم الموافق 21 سبتمبر 2024.

وقالت الوزارة: لا نية لـ تأجيل الدراسة في المدارس، مشددة على بدء الدراسة في جميع المدارس الرسمية والرسمية للغات والخاصة والخاصة للغات يوم السبت القادم 21 سبتمبر2024 وفقا للموعد المعتمد في الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2024 / 2025.

موضوعات متعلقة