الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

اكتئاب أم هوس تريند.. لماذا قصت أسما شريف منير شعرها على «الزيرو»؟

أسما شريف منير
أسما شريف منير

أثارت الفنانة أسما شريف منير، موجة من الغضب عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت في أحداث مهرجان القاهرة للدراما بدون شعر تمامًا، حيث ترددت العديد من التساؤلات حول ما فعلته بشعرها، وهل كانت مريضة بالفعل أم تسعى للشهرة والتريند؟

وتداولت صورًا لـ الفنانة أسما شريف منير ليلة أمس وهي تظهر بفستان مثير على الريد كاربت بمهرجان القاهرة للدراما، ما أثار الجدل حول شعرها بعد انتشار فيديو لها وهي تقصه عبر منصات التواصل الاجتماعي مما أزادت الأقاويل بأنها مصابة بمرض ما إلا أنها أوضحت الأمر عبر حسابها بإنستجرام.


أسما شريف منير إنستجرام

قالت أسما شريف عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إنها توجه الشكر لكل من سأل عنها وحاول الاطمئنان عليها ولكل من تحد عنها بالسوء، مشيرة إلى أنها ستوضح الأمر بطريقتها ووجه نظرها الخاصة.

وتابعت شريف منير، أن حكاية قص شعرها بدأت بالصدفة وكان قرار لحظي وانفعالي وليست نادمة عليه، مشيرة إلى أنها لم تقدم على هذه الفكرة لتكون تريند وذلك لأنها ترى أن التريند نقمة وليس شيئًا يدعو للتفاخر قائلة: "فكرة التريند ده نقمة مش حاجة حلوة خالص بس مش هدخل في الجدل ده دلوقتي".

سبب حلق اسما شريف منير لشعرها

وواصلت الفنانة: "ثاني حاجة أنا الحمد لله كويسة ومبسوطة ومش واخدة الخطوة دي بسبب اكتئاب خالص بالعكس دي صفحة جديدة حلوة مليانة تفاؤل وقوة وارادة وتحدي وجرأة وشجاعة وكل حاجة إيجابية في الكون".

ما طبيعة مرض أسما شريف منير؟

وأكملت الفنانة حديثها عن الخطوة التي اتخذتها لقص شعرها قائلة: "أنا فعلا من فترة كنت بمر بمرحلة صعبة جدًا بس كنت في رحلة بقالي شوية بتعافى منها وبقف على رجلي من الأول وكان أخرها رحلة دهب وبالعكس ده مش اكتئاب ده مرحلة انتقالية مؤمنة اني هحقق فيها حاجات كتير".

واشارت إلى الأشخاص الذين ينظرون إليها بشكل آخر قائلة: "الجماعة اللي مكبرين الموضوع ده شعري مش شعرك حاجة كدة بجد أخيرة أنا عاجبني شكلي جدًا بصراحة"، موضحة أنها معجبة بشعرها ويعطيها الثقة بالنفس بعد حلاقته.

اقرأ أيضا: «مش هقدم معاه تاني».. اسما شريف منير تكشف تفاصيل خلافها ...

موضوعات متعلقة