الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:54 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

صدق أو لا تصدق.. هكذا تم علاج نيللي مظلوم من الشلل

نيللى مظلوم
نيللى مظلوم

في سن صغير عرفت الفنانة نيللي مظلوم الألم والمعاناة، حيث أصيبت بالشلل ولم تعد قادرة على أن تغادر الكرسي المتحرك، وهو ما سبب لها ألم نفسى كبير، خصوصا حين كانت ترى الأطفال في مثل سنها، يلعبون ويمرحون وهي غير قادرة على أن تتحرك من مكانها.

علاج نيللي مظلوم من الشلل

وفى أحد الأيام، وبينما كانت جالسة مع والدتها على أحد الشواطئ بالإسكندرية، اقترب رجل من نيللي وبدأ يسألها عن اسمها وحالتها، وحين التفتت إليه الأم، سألها عن السبب الذي يجعلها تُبقي على نيللي في عربة مخصصة للأطفال الأصغر منها سنا، لترد الأم بإنها تعاني من الشلل وأنها لا تقدر على حملها، ولذا تضعها في عربة الأطفال ليسهل عليها التنقل بها.

وهنا طلب الرجل من الأم أن يتحدث إليها على انفراد، وأخبرها أنه سيعقد معها صفقة مهمة، وقال: "أنا هحط صورتها على منتجات شركتي والشركة اللي هي متخصصة في صناعة الشيكولاتة تتكفل بعلاجها من الشلل".

اقرأ أيضا: عمرو سلامة يُعلن بدء تصوير فيلمه الجديد 60 جنيه.. تفاصيل

فرحت الأم بهذا الخبر، وبدأ الرجل في تنفيذ وعده حيث عرض نيللي على كبار الأطباء، بعد أن وضع صورتها على منتجات شركته، حتى شفيت تماما، وقالت مظلوم إن علاجها الأساسي كان بالرقص والغناء بجانب العلاج الأساسي.

وقالت أيضا إنها ابتداء من هذا اليوم، وهى تؤمن بالحظ والدور الكبير الذى يلعبه القدر فى حياة الناس، خصوصا أن دخولها الوسط الفني جاء أيضا بالصدفة.

وفسرت نيللي وقالت في حوار سابق لها أنها ذهبت ذات مرة إلى إحدى الحفلات، وهناك طلب منها البعض أن تقدم رقصة عالمية مشهورة كانت نيللي بارعة في تنفيذها، وكان من بين الحضور واحد من العاملين بالسينما، الذي نصحها بإن تترك الإسكندرية مسقط رأسها، وتسافر إلى القاهرة لتحترف الفن.

رفضت نيللى فى البداية فكرة السفر، وعلى غير عادة هذا الزمان، وبدلا من أن تقف أسرتها فى طريق احترافها الفن، راحت تضغط على نيللي من أجل قبول العرض، وأن تجرب حظها، لتستجيب في النهاية وتسافر إلى القاهرة، وتعرض خدماتها على أكثر من مخرج، أجمعوا على أنها تستحق أن تجرب حظوظها في السينما، لتبدأ من هنا رحلتها مع الشهرة.